الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ماجد المصري ونادين الراسي يجتمعان في مسلسل "قصة حب" في رمضان 2015

أعلن الفنان ماجد المصري موافقته على مسلسل "قصة حب" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، الى جانب الممثلة اللبنانية نادين الراسي والفنان السوري باسل خياط.

هذا المسلسل الذي يقوم على البطولة الجماعية، سيُنافس باقي الأعمال الدرامية الني ستُعرض خلال الشهر الفضيل وتقوم على إنتاجات ضخمة وتضمّ أهم نجوم العالم العربي.

من جهتها، كشفت كاتبة العمل نادين جابر، أنها قصة إجتماعية جديدة من نوعها، موجودة في كل منزل عربي، تحكي قصة رجل وإمرأة يعيشان قصة حب قوية، ويدخلان في دوّامة من المشاكل والخلافات التي تشمل الأقارب والعمل وحتى الصداقات الجانبية.

"قصة حب"، إخراج فيليب أسمر، إنتاج شركة أونلاين برودكشن.


من جهتها، قالت نادين الراسي من خلال تغريدة على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنّها أمام تحدٍّ جديد ومسؤولية كبيرة،و تتمنى أن تصل رسالة المسلسل إلى الجمهور، الذي سيكون الحكم بنفسه في نهاية المطاف.

من ناحية أخرى، يكثّف المصري تصوير مشاهده في مسلسل "عيون القلب" للإنتهاء منه في أقرب وقت ممكن، ليتمّ عرضه على قنوات "MBC" خلال شهر يناير الحالي.

هذا المسلسل يتألف من 60 حلقة ، يدخل في إطار الأعمال الرومانسية المليئة بالإثارة والتشويق، ويُشارك في بطولته كل من رانيا يوسف ، دينا فؤاد ، صلاح عبد الله، لطفي لبيب، إيهاب فهمي، إنعام سالوسة، سهر الصايغ، وغيرهم ..

"عيون القلب" من إنتاج صادق الصباح وتأليف فداء الشندويلي.

أخيراً، يُذكر أنّ مهرحان القنوات الفضائية قد كرّم مؤخّراً ماجد المصري عن دوره في مسلسل "كلام على ورق " الذي قدّمه خلال شهر رمضان الماضي الى جانب النجمة الإستعراضية هيفاء وهبي .

ماجد أعرب عن فخره بهذه الجائزة متمنيّاً أن يبقى على حسن ظنّ جمهوره، كما صرّح إنّه يستعدّ لدخول عالم السينما من جديد، من خلال فيلم كوميدي لم يُفصح عن تفاصيله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك