الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ماجد المهندس وامال ماهر في ديو بعنوان "اعترف" قريباً

وماذا عن جدول حفلاته المقبلة؟

بعد النجاح الذي حققه في غنائه الدويتو إلى جانب عدد من النجمات اللّواتي نذكر أبرزهنّ الفنانة أصالة في أغنية "الليلة" ويارا في أغنية "أنت نصيبي" وغيرهن...فاجأ الفنان العراقي محبّيه ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام حيث أعلن عن عملٍ مرتقب سيجمعه مع الفنانة المصرية امال ماهر؛ الأمر الذي أثار حماسة جمهوره الذي ينتظر وبفارغ الصبر متابعة اجدد نشاطاته واعماله.

في التفاصيل، نشر المهندس عبر صفحته الخاصة على موقع انستقرام صورة له إلى جانب النجمة المصرية أمال ماهر، وأردفها بالتعليق: "قريباً أعترف من كلمات المبدع تركي الشيخ عمل جديد يجمعني بالفنانة الرائعة امال ماهر". ومن المقرّر أن يتمّ طرح هذه الأغنية خلال فترة احتفالات عيد الفطر السعيد.

وأفادت بعض المصادر إلى أنّ ماجد وأمال سيطلان في صورةٍ جديدة ومختلفة حيث صوّرا هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب في إحدى الدول الأوروبية وتحت إدارة المخرج عمر فاروق سوراك. ومن المتوقّع أن تحقّق هذه الأغنية نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب خصوصاً أنّها تحمل فكرة جديدة ورمانسي بامتياز. يُذكر أنّ أغنية "أعترف" هي من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ وألحان وتوزيع خالد عز.

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ صاحب أغنية "هاتك"، والذي ضجّ موقع انستقرام مؤخراً بخبر زواجه من عروس مغربية، كان قد دخل أيضاً المجال التجاري حيث أطلق عطراً خاصاً به وأعلن عنه عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. ويحمل هذا العطر إسم "البرنس ماجد المهندس" وهو من تصميم "نلهم الفكرة" للدعاية والإعلان، ومتوافر في متاجر عدّة.

في سياقٍ منفصل، نذكر أنّ عشّاق "برنس الغناء العربي" سيكونون على موعد معه خلال أوّل أيام عيد الفطر السعيد حيث سيطلّ عليهم من على مسرح "سوق التنين 2" في حفلٍ مجاني نهار الثلاثاء السابع والعشرين من يونيو. ومن المتوقّع أن يشعل المهندس الأجواء بباقةٍ من أجمل أغانية القديمة والجديدة التي لمعت خلال مسيرته الفنية المتألقة. هذا وسيتيح هذا المجمّع لعدد من محبيه فرصة الالتقاء به والتقاط الصّور التّذكارية إلى جانبه. وتجدر الإشارة إلى أنّه سيسنّى لكافّة الحضور مشاهدة نجمهم المحبوب في مقابلةٍ حصرية ومباشرة يشاركهم فيها بجديد نشاطاته ومشاريعه المستقبلية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك