الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ماجد المهندس يطرح اغنية "على الله" بالصوت عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل فني جديد بمناسبة عيد الاضحى.

تزامناً مع عيد الأضحى الكبير، أطلق الفنان ماجد المهندس عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وحساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي أغنيته الجديدة بعنوان "على الله"، كإهداءٍ خاص الى جمهوره الحبيب والكبير الذي دائماً ما ينتظر جديده.

ماجد الذي سبق وأصدر عطره الخاص "البرنس" منذ مدة، غنّى عمله الفن الجديد هذا بإحساس مرهف حيث قدّم كلمات الشاعر سعود بن محمد العبدالله الفيصل بطريقةٍ رائعةٍ، خاصةً وأنّها تصل الى المتلقّي وتحاكي أفكاره ومشاعره بأسلوبٍ واضح جداً. أمّا اللحن فهو لأحمد الهرمي، وقد تولّى هندسة الصوت والماسترينغ جاسم المحمد ووزّع الاغنية عصام الشرايطي.

إليكم كلمات أغنية "على الله": "على الله يالبعيد اللي مشى هالقلب مشواره على الله نلتقي يمكن تحن وتذكر عيونك انا لولا الوفا ماجيت درب الشوق واقداره وتركت اللي يبي قربي عشان اكون مسجونك إذا قصدك تخيرني بعادك كيف ابختاره وانا حتى زوايا البيت تسأل عنك وشلونك تصور كل ماصديت احس الخطوة محتارة يناديني الفراق وليه توقف خطوتي دونك ...

يمر الليل في بعدك ويسأل وش هي اخباره وأقول بخير مازلنا حبايب وأنكر طعونك عسى نور الفجر يطوي ظلام الليل واسراره وأشوفك في المدى تضوي حياة وعمر مظنونك كثر ما زاد هجرانك يزيد العاشق اعذاره احس انك تبي ترجع ولكن ظرفك يخونك تعال القلب من بعدك ليالي ماحدٍ زاره أنا من وين ابلقاها دخيل الله على هونك".

من ناحية أخرى، لا بدّ من التذكير أنّ المطرب المحبوب سبق وتألّق منذ مدةٍ قصيرةٍ في ديو غنائي مميّز مع النجمة امال ماهر ، حيث قدّما معاً أغنية "أعترف" التي حقّقت نجاحاً مدوياً عربياً، من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان وتوزيع خالد عز ويقول مطلعها: "أعترف، أنك انت فكل حاجة مختلف وان حبي لك كبير أكبر انه ينوصف، اعترف أنك النجمة البعيدة اللي جابتها الصدف، وان حبك نهر عمره ما يجف ياحنين العاشقين ياهدايا الياسمين، يالبياض اللي على أحلامي عزف، اللي ماليني ترف، اعترف انا بحرك وإنتي الدر الثمين اللي في قلب الصدف"...

هذا وطرح قبلها أيضاً أغنية "هاتك" من كلمات فهد الفواز، ألحان أسامة العطار ويقول مطلعها: "هاتك أو تعال خذني، ينتهي عمري في مواريك، فيك الأمل ضاع وهدني، إنتهى أمري في تواليك ... أترك عمر وسنيني وبس، ليتك تجي وتحنّ وخلاص، زارني حلمك والهواجيس أمس، أتعبت الضلوع الضيقة فيك..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك