الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مادونا: القبض على مقرصن ألبومها بمساعدة الشرطة الإسرائيلية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في ديسبمر 2014، كانت مادونا وأولادها في زيارة إلى مالاوي، عندما قام أحدهم بتسريب حوالى 12 أغنية لها كانت لا تزال تعمل عليها لإدراجها في ألبومها المقبل الجديد.

وعلى الرغم من أنّ الجمهور كان يعلم مسبقاً بأنّها تحضّر لعملٍ فريد، إلّا أنّ الموضوع لم يكن رسمياً بعد، ومع ذلك لم تتمكّن المعنيّة بالأمر من إخفاء استيائها إزاء عمليّة القرصنة هذه، التي وكردّة فعل عكسيّة لم تتردّد في نشر 6 أغاني جدُد على تطبيق iTunes، تحضيراً لخروج ألبومها بنسخته الكاملة Rebel Heart، في مارس المقبل.

شهرٌ مرّ على التحقيقات لمعرفة من المسؤول وراء هذه العمليّة المشينة، حتّى تمكّنت أخيراً الشرطة الإسرائليّة من توقيف أحد الرجال الذي يبلغ من العمر 39 سنة كمشتبه به أوّل بسرقة أغاني النجمة العالمية الجديدة (التي بمعظمها لا تزال في مرحلتها التجريبيّة وغير منتهية بعد)، إضافةً إلى أعمال أخرى تعود لفنّانين آخرين.

هذا وقد أجرى التحقيق مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتعاون مع وحدة إسرائيليّة متخصّصة في الجرائم الإلكترونيّة، تُعرف باسم Lahav 433 وبالإشتراك مع هيئة تحقيق خاصّة.

ووفقاً للبيان الرسمي الذي صدر عن هذه الوحدة، لقد استطاع المقرصن أن يقتحم خلال الأشهر الأخيرة أجهزة الكمبيوتر الشخصيّة لعددٍ من الفنّانين العالميين لسرقة أغانيهم الغير منشورة بعد ولا تزال في طور الإعداد والتحضير واستبدالها مجاناً على الإنترنت.

وكانت مادونا قد عبّرت بقسوة وبقوّة عن هذا الموضوع الذي وقعت ضحيّته، من خلال تشبيهها له بـ"الإغتصاب الشخصي والفني"، وهو تعبيرٌ عكست من خلاله غضبها وسخطها.

والبارحة، توجّهت إلى صفحتها على فيس بوك لتشكر المحقّقين وتنشر رسالة أقل حدة من الأولى حيث قالت:

"إنني ممتنّة للغاية للعمل الذي قام به مكتب التحقيقات الفيدرالي والشرطة الإسرائيليّة وأي طرف ساهم في توقيف المخرّب. كما وأنّني أقدّر كثيراً الجهد الذي بذله بعض المعجبين لمساعدة هؤلاء ولا يزالون يواصلون مساندتهم لي لمنع أي تسريب شبيه في المستقبل. فأنا، تماماً كأي مواطن، لي الحق بأن تُحترم حياتي الخاصّة. وهذا الإعتداء الذي انتهك إبداعي ومهنتي وخصوصيّتي سيبقى تجربة مؤلمة ومدمّرة، تماماً ككل فنان يتعرّض لهكذا جريمة".

وعلى الرغم من أنّ هذه العمليّة اللاأخلاقيّة قلبت مخطّطات مادونا رأساً على عقب، إلّا أنّها تمكّنت من تدارك الموضوع، إذ أنّها أعلنت البارحة أيضاً عن نشرها لأغنيتين لها من ألبومها Rebel Heart في 9 فبراير وأكّدت أيضاً بأنّها ستغني أغنيتها الجديدة المنفردة Living For Love على مسرع حفل الـGrammy Awards.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك