الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مادونا تسجل عودتها في حفل الغرامي 2015 بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أُقيمت يوم الأحد 8 فبراير النسخة الـ57 من حفل جوائز الغرامي في مركز Staples في لوس انجلوس، والذي كُرّم من خلاله أهم الأعمال الموسيقيّة والفنيّة التي شهدتها سنة 2014.

فمُنحت الأوسمة التكريميّة الأميركيّة للشاب الموهوب سام سميث الذي فاز بأربع جوائز وكذلك لـبيونسيه في فئة الآر أند بي ولبيك الذي كان مفاجأة الموسم مع حصوله على جائزة عن فئة أفضل ألبوم للعام، ما سبّب صدمة عند الجميع وبخاصّة كاني ويست الذي لم يتلقَّ الخبر بطيبة خاطر.

وبغضّ النظر عن الفائزين وردّات فعل الموجوين التي مُزجت بين الإستنكار والتقدير، لا شك في أنّ الحفل شهد أيضاً أجمل العروض التي قدمّها ألمع النجوم ككاني وريحانه وبول ماكارتني، والتي من خلالها عاد بعضهم إلى الساحة الفنيّة تماماً كمادونا.

عودةٌ كان ينتظرها الكثيرون لهذه النجمة العالميّة التي تتصدّر المراتب بالأولى من حيث مبيعات ألبوماتها التي تتخطّى الـ300 ألبوماً، لسماعها وهي تؤدّي أغنيتها الجديدة Living For Love، وهي أول أغنية منفردة من ألبومها Rebel Heart الذي سيصدر في 5 مارس المقبل.

ولكن قبل اعتلاء المسرح، وقفت مادونا كباقي الفنّانين على السجادة الحمراء لتتمايل أمام المصوّرين ولتبدأ عرضها المُنتظر من هناك.

وعن عمر الـ56، اطلّت صاحبة أغنية Like A Virgin في زي مطرّز قصير لم تتردّد أبداً في رفعه أمام الجميع لإظهار مؤخّرتها العارية، والذي صُمّم خصيصاً لها على يد الممصم العالمي ريكاردو تيسي.

أما على المسرح، فتألٌّقت مادونا باللون الأحمر و جسّدت أمام الجماهير ومباشرةً، فيديو كليب أغنيتها الجديدة وهي مُحاطة بمجموعة من الراقصين والراقصات.

وتماماً كما حصل في عهد أغنية Like A Prayer، إنضم إلى مادونا على المسرح عشرات المنشدين الذين رافقوها في الغناء من خلال إعادة المقطع الرئيسي من الأغنية وراءها مع كل الحاضرين في الصالة.

وفي نهاية استعراضها، تركت مادونا المسرح وغادرت بلمح البصر وهي معلّقة في الهواء، وهو مشهدٌ يذكّرنا بفيديو كليب Saint-Claude للنجمة Christine & The Queens.

نسخة مطابقة مئة في المئة لم تمرّ مرور الكرام على المواقع الإلكترونيّة التي اتّهمت النجمة العالميّة بسرقة الفكرة وتأديتها كما هي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك