الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مادونا تغيب عن حفل MET Gala لهذا العام

متعرّية وتلفّ جسمها ببساطة ببعض الشرائط البيضاء: ها هو اللباس الذي كانت ترغب بارتدائه مادونا خلال حفل Met Gala السنويّ، الذي نُظم في 5 مايو 2014 في نيويورك. ومن الواضح أنّ منظمة الحفل، آنا وينتور، كانت قد فرضت رقابة عليها بعد هذه الصورة التي نشرتها على موقعها على اينستقرام.
11 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
متعرّية وتلفّ جسمها ببساطة ببعض الشرائط البيضاء: ها هو اللباس الذي كانت ترغب بارتدائه مادونا خلال حفل Met Gala السنويّ، الذي نُظم في 5 مايو 2014 في نيويورك. ومن الواضح أنّ منظمة الحفل، آنا وينتور، كانت قد فرضت رقابة عليها بعد هذه الصورة التي نشرتها على موقعها على اينستقرام.

ها هم وككلّ سنة، كبار نجوم الساعة يلتقون على السجاد الأحمر لـMET Gala، الذي جرى هذا العام نهار الإثنين 5 مايو في نيويورك. نُخبةٌ من نجوم الشاشة الأميركية كريحانه وبيونسيه وجاي – زي وسيلينا جوميز ونيكول ريشي وجيسيكا البا وغيرهم من النجوم الأميركيّين تزاحموا كلّهم على السجاد الأحمر في خلال هذه المناسبة المرموقة. ولكن غاب عن هذا اللّقاء الكبير نجمةٌ بالأهمية عينها: بعد أن أطلّت في هذا الاحتفال عام 2013 وتركت وراءها بصمة، لا يمكن أن تُنتسى بسهولة بسبب ملابسها الجريئة، ها هي مادونا هذا العام من بين الغائبين عن لقاء الموضة هذا.

لكن لماذا غابت ملكة البوب والإثارة عن هذا الحدث فتسلّط عليها الأضواء من جديد وتكون محطّ أنظار الجميع ؟ بالطبع تكمن الإجابة الأولى عن هذا السؤال من خلال العودة إلى موقع اينستقرام، حيث نشرت هذه الفنانة البالغة من العمر 55 عام صورة لها وهي عارية بالكامل تلفّ جسمها فقط بشرائط بيضاء تاركةً وراءها الإثارة إلى حدّ الإبتذال. وعلى الرغم من أنّ هذه النجمة تتجاوز كلّ الخطوط الحمر في صورها، إلا أنها لا تزال تحافظ بعض الشيء على بعض القواعد ففرضت الرقابة على صدرها من خلال إلصاق كلمة "رقابة" باللون الأحمر.

"هذا ما سأرتديه هذا العام في Met Gala" هذا ما جاء في تعليقِ لها على الصورة ! إذاً أهذه معلومة صحيحة أم مجرّد نكتة ؟ من الصعب تكهّن ذلك، ولكن ما هو مؤكد أنّ مادونا غابت عن السجاد الأحمر لهذا العام خلال السهرة التي تضم كبار الشخصيات. وأضافت هذه المغنيّة الجريئة إلى أبعد حدود "ربّما عليّ أن أركّز أكثر حالياً على موسيقاي بدلاً من الذهاب ؟ # الفنّ من أجل الحريّة ". وكأنها تعني بطريقة غير مباشرة إصدارها لأغاني جديدة.

في كلّ الأحوال، وعلى الرغم من أنّ مادونا لم تشارك في هذا الإحتفال الكبير لـMet Gala، استطاعت هذه النجمة من خلال هذه الصورة المبتذلة أن تكون محطً كلام الجميع وسيرة على لسان الكلّ. وعلى أي حال، من هنا إلى أن يشهد موقعها على إينستقرام المصير عينه الذي شهده موقع ريحانه، أي أن يُفرض عليه رقابة للصور المنشورة التي تُعتبر "جريئة إلى أبعد درجات الجرأة"، ليس هناك سوى من خطوة واحدة لذلك...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك