الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مادونا تكشف عن شعرها الزهري في صور عبر انستقرام

عندما نتكلّم عن موضة الشعر الملوّن، أي تحويله من الأسود أو الأشقر العادي إلى الزهري أو الأخضر أو الأزرق أو غيرها من هذه الألوان الجريئة والقويّة بعض الشيء، فنحن لا نفكّر بالطبع إلّا بالفتيات المراهقات اللواتي يقتصر "الجَهَل" عندهنّ على هذه الأمور والأفكار الإستثنائيّة.

ولكن يبدو أنّ تلوين الشعر وصبغه لا يستند إلى عمرٍ معيّن أو فئة خاصّة من الأشخاص، وأكبر دليل على ذلك هي مادونا التي لم تتردّد ولو لثانية في صبغ ذيل شعرها الأشقر الذي تُعرف به وتحويله إلى زهري فاتح.

إذاً على حسابها على إنستقرام، نشرت صاحبة ألبوم Rebel Heart البالغة من العمر 56 سنة صورة لها وهي تنظر بإثارة إلى الكاميرا وترفع يديْها إلى الأعلى كاشفةً النقاب عن تسريحتها الجديدة وتجربتها الأولى في إضافة اللون الزهري إلى الأشقر.

ومعلّقةً على هذه اللقطة، هي التي استعانت بمصفف الشعر آندي لوكونت، كتبت: "فلنحلّق عالياً ولنتألّق!".

وعلى صورة أخرى مأخوذة من الخلف، أي تُظهر لنا شعرها المنسدل على ظهرها، كتبت النجمة العالمية معلّقةً: "ممنوعٌ على أحد لمسه".

إذاً بالكاد مرّ أسبوعان على آخر إطلالة لها في حفل الـMet Gala 2015، أي يوم الإثنين 4 مايو، عندما أظهرت وكعادتها، لوكها الطبيعي وشعرها الأسقر الفاتح وهي تتألّق بفستانٍ من تصميم جيريمي سكوت، حتّى قرّرت على ما يبدو تجربة شيء جديد وتغيير أسلوبها ولوكها الذي اعتدنا عليه.

وبهذا اللون الزهري، تكون صاحبة أغنية The Material Girl قد إتّبعت خطى زميلاتها اللواتي سبقنها في صبغ شعرهنّ، ككيلي كوكو وجوليان هوغ وهيلاري داف اللواتي جرّبن هذه الموضة بالتحديد هذه السنة.

ولربّما بصبغها للون شعرها، أرادت مادونا الإحتفال بطريقة مميّزة بآخر إنجازاتها في الموسيقى والفن، فهي ووفقاً لـBillboard، أصبحت تستحق بجدارة لقب "ملكة البوب" مع تصدّر أغنيتها Ghosttown سباق الأغاني.

هي أغنية كُشف النقاب عنها مع ألبومها الثالث عشر Rebel Heart في آواخر شهر مارس الماضي، وتكون بالتالي قد تقدّمت على الأسطورة وكاسر الرقم القياسي جورج سترايت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك