الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مادونا على خطى تايلور سويفت في فيديو كليب اغنية "B***h I'm Madonna"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لا تزال النجمة العالمية تحاول أن تثبت للجميع بأنّها "ملكة البوب" على الرغم من الجهود الكبيرة التي تبذلها تايلور سويفت لسرقة هذا اللقب منها والوصول هي إلى هذا العرش، وذلك بعد أن جمعت مجموعة من أهم النجمات العالميات لينضممن إليها في فيديو كليبها الأخير Bad Blood الذي حطّم الأرقام القياسية في عدد مشاهداته.

ها هي مادونا إذاً التي تبلغ من العمر 56 سنة، تحاول اتّباع خطى صاحبة ألبوم 1989 من خلال الترويج لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "Bitch I'm Madonna"، وفيه ستستعين أيضاً بعددٍ من زميلات لها وأوّلهما شريكتيها والأحب إلى قلبها واللتين تعاونتا معها على إطلاق تطبيق Tidal، بيونسيه ونيكي ميناج.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الجمهور المنتشر في أنحاء العالم أجمع مشاهدة هذا الكليب الذي لا شك في أنّه سيكون مميزاً وممتعاً ومثيراً، لم تتردّد مادونا في هذا الوقت في اللجوء إلى حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي لتثير حشريّة متتبعيها أكثر من خلال نشرها لملصق ترويجي لكليبها هذا وعليه صور وأسماء من سيظهر فيه معها.

مقلّدةً إذاً الطريقة نفسها التي اعتمدتها تايلور عندما أخذت تروّج لكليبها Bad Blood، يمكننا أن نقرأ على الملصق أسماء كل من نيكي ميناج وكيتي بيري وبيونسيه ومايلي سايرس وريتا اورا، وعلّقت مادونا عليه قائلةً: "فيديو كليب جديد قريباً! نعمل جاهداً لتقديم أفضل الأعمال"، مع الإشارة إلى أنّ ريحانه قد تطل أيضاً بشكلٍ مقتضب وموجز فيه.

إذاً بينما تضمّن فيديو كليب تايلور نجمات عالميات مشهورات أغلبيتهنّ في عرض الأزياء كجيجي حاديد ولينا دانهام وسيندي كرافورد إضافةً إلى الفنانة سيلينا جوميز والممثلة جسيكا البا، قرّرت مادونا في المقابل أن تلجأ إلى نجمات مشهورات في عالم الفن والموسيقى، إلى هؤلاء اللواتي يربحن دائماً في حفل الغرامي أو يترشّحن أقلّه عن فئاتٍ كثيرة فيه.

ويذكر أنّ "Bitch I'm Madonna" هي من إنتاج ديبلو وهي الأغنية الثالثة من ألبوم النجمة الأخير Rebel Heart، هي التي بدأت ومنذ مطلع هذا الشهر في إثارة الجموع وتشويقهم أكثر فأكثر من خلال نشر فيديوهات ترويجية تحضيريّة لهذا العمل الموسيقي الرائع والمميّز، لا تنقلنا فيها إلّا إلى عالم الخيال والألوان والإغراء والإثارة.

وفي الوقت الذي ستطلق فيه صاحبة أغنية Like A Prayer هذا العمل على خدمة Tidal، يذكر أنّها سبق وأصدرت أغنية Living For Love وGhosttown العائدتين إلى ألبومها Rebel Heart أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك