الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مادونا في عمر الـ56 نجمة تتخطى حدود الجرأة والأخلاقيات

على الرغم من أنّها لا تستطيع إسترجاع الوقت الذي ضاع منها، تحاول مادونا قدر المستطاع أن تحافظ على إثارتها المعهودة على طريقتها الخاصّة.

وبما أنّها غالباً ما تتواصل مع جمهورها على حسابها على إنستقرام، قامت هذه الفنانة العالمية، التي ستحتفل بعيد ميلادها في 16 اغسطس المقبل، بنشر صورة لها، ما لبثت أن أثارت ردّات الفعل على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

وفي الصورة، نرى مادونا بسروالها الداخليّ المثير في حمّامها الخاصّ، وكتبت معلّقةً:"إنني أتحضّر لأحتفل بعيد ميلادي! نعم، نحن نعلّق فساتيننا هنا، في الحمام! شكراً دولتشي اند غابانا".

بإختصار، تعرف مادونا كعادتها كيف تجذب الناس من حولها وتسلّط الأضواء عليها. فموضوع التعرّي لم يكن أبداً حاجزاً أو أمراً محرّماً لدى هذه النجمة، التي ومنذ العام 1980، كانت تطلّ في صورٍ جريئة ومغرية وتتجاوز حدود الأخلاق والقيم. كما ولا يمكن إعتبارها مثالاً جيداً لأبنائها، وبخاصّة لإبنتها، هي التي غالباً ما تطلّ والسيجارة في فمها.

فعند مرورها في جنوب فرنسا حيث تستفيد لورد ليون (وهي إبنة مادونا التي رُزقت بها من علاقتها مع كارلوس ليون)، من العطلة قبل أن تبدأ عامها الجامعي الأول، شوهِدت هذه الشابة تتمدّد تحت أشعة الشمس يوم الإثنين 4 اغسطس وهي تدخّن.

إذاً هل سيكون هذا الموضوع مجرّد عادة سيّئة ستنتهي مع مرور الوقت، أم أنها لورد ستتبع خطى والدتها من حيث التدخين والجرأة والإثارة والصور المغرية؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك