الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ماذا لو كانت احلام ودنيا بطمة على هيئة رجل: السخرية تجتاح انستقرام

شبّهوا دنيا بممثل هندي!

من الممكن الإعتبار أنّ الفنانتين احلام ودنيا بطمة، من أكثر النّجمات اللّواتي يتعرّضن لسخرية النّاس بشكل متواصل، فعادةً ما نرى كلّ فترة صورة جديدة لواحدة منهما "غريبة عجيبة"... إذ يحرص البعض على إثارة السّخرية منهما بشكل كبير فمع أنّ لكل واحدة منهما جمهورها الكبير، إلاّ أنّ الكارهين لا يقلّون عن المحبّين أبداً أيضاً، وهذه الحقيقة لا تُخفى على أحد.

صورة جديدة انتشرت عبر أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، كانت مفاجأة لأنّ فكرتها كانت جديدة كلياً على النّشطاء الذين اعتادوا أن تُنشر الصّور القديمة لهما والتي تُظهر حجم العمليات التجميلية التي خضعن إليها والفوارق الكبيرة في الشّكل بين الماضي والحاضر. لكنّ هذه المرّة لم تكن الصّورة تتحدّث عن هذا على الإطلاق، بل كان الموضوع "أفظع" من ذلك بكثير.

واستخدم الحساب برنامج الفوتوشوب ووضع وجوه كلّ من احلام، دنيا بطمة ونجمة "عرب ايدول "سلمى رشيد أيضاً على وجه رجل، حيث جاءت النّتيجة مذهلة وغير متوقّعة بعد أن نجحت التّجربة بشكل كبير. وفي غضون ساعات قليلة على مشاركتها مع المتابعين، نالت إعجاب أكثر من 6 آلاف شخص حتّى الآن.

أمّا تعليقاتهم السّاخرة والطريفة فقد اجتاحت "إنستقرام"، وجاءت على الشّكل التالي: "احلام احلى واحد"، "ك رجل احلا شي احلام"، "تسلم إيدك... كل واحد في مكانه الصحيح"، "دنيا بطمه صارت تشبه ممثل هندي"، "طلعو احلى ع الرجال".

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ الفنانة الإماراتية قد أعلنت الحرب على زملائها في برنامج المواهب الشابّة "ذا فويس 4" خلال حلقات المواجهة التي تمّ تصويرها منذ بضعة أيّام. وأكّدت الشامسي التي تحرص على الإحتشام بإطلالاتها، عبر "تويتر" بثقة أنّ فريقها سيكون الرّابح من دون شكّ.

أمّا عن آخر أخبار بطمة التي صوّرها زوجها في السّرير، قد احتفلت مع محبّيها مؤخراً بإتمام ابنتها غزل الـ 4 شهور، وكتبت عبر حسابها الخاصّ على "إنستقرام": "اليوم اميرتنا غزل تكمل الأربع شهور من عمرها الحمد لله الله ارزقها الصحة واحفظها لنا من كل شر وابعد عنها السوء والخبث واحرسها بعينك التي لا تنام واجعلها من الذرية الصالحة البارة بِنَا يا رب الله يحميكي بنتي الغالية كيكة عمرنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك