الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

ماضي احمد عز يصدم الجميع: صورة إجتاحت انستقرام

إلى أيّ مدى تغيّر؟

استطاع الفنّان احمد عز أن يلفت الأنظار إليه منذ دخوله المجال الفنّي بفضل موهبته التمثيليّة الكبيرة وحتّى وسامته، حيث سيطر لفترات طويلة على قلوب الجنس اللّطيف وأصبح واحداً من أشهر النّجوم الشباب في مصر والعالم العربي. لكنّ الصورة التي أُعيد نشرها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي قد تغيّر هذه النّظرة بعض الشيء، حيث جاءت بمثابة صدمة للجميع.

وعلى ما يبدو أنّ عز الذي ظهر توأمه للعلن منذ مدّة، الذي كان واقفاً إلى جانب النّجم الشاب تامر هجرس، كان يقدّم عرض أزياء، حيث ارتدى الملابس الفضفاضة بالإضافة إلى معطف طويل... وتخبرك هذه اللّقطة بنفسها أنّها تعود لسنوات قديمة، إذا ما دقّقت جيداً بملامح احمد!

اجتاحت هذه الصّورة موقع "إنستقرام" وكانت كفيلة بإثارة سخرية الروّاد خاصةً أنّ شكله بدا مختلفاً جداً عن الآن بفعل تقدّم العمر وزيادة الوزن. ولا يكفّ الجمهور عن نبش الصّور القديمة للنّجوم والمشاهير، حيث يعقدون المقارنة بين ماضيهم وحاضرهم، ويفشل معظمهم بنيل الإعجاب والاستحسان، ويبدو أنّ الممثّل المصري كانت الهدف الجديد هذه المرّة.

في سياق منفصل، وبعد أن كشف عز عن خوضه السّباق الرّمضاني بمسلسل "ابو عمر المصري"، ذكرت بعض المصادر أنّ الفنّانة امل بوشوشة قد تعاقدت بشكل رسمي على البطولة، بالإضافة إلى كلّ من أروى جودة وفتحي عبد الوهاب، محمد الشرنوبي، محمد علي رزق، محمود حجازي وغيرهم... ونذكّر بأنّ العمل المُرتقب مقتبس من روايتين مختلفتين وهما "مقتل فخر الدين" وابو عمر المصري"، وتولّت كتابة السيناريو والحوار مريم ابو نعوم أمّا الإخراج فلـ احمد خالد موسى.

ويجسّد النّجم المعروف الذي حذّر الجمهور حبيبته منه، في مسلسله الجديد شخصية "فخر الدين" الذي كان يعمل في المحاماة وانتقل بعدها إلى الإرهاب، وقد تطلّب منه هذا الدّور مجهوداً كبيراً، مشيراً إلى أنّ هناك بعض الصفات في الشخصية قريبة من شخصيته الحقيقيّة منها العناد والتحدّي، وأكّد من جهته أنّ "ابو عمر المصري" مختلفاً وجريئاً. وسيتمّ التّصوير في عدّة أماكن منها باريس وعدّة دول أوروبيّة بالإضافة إلى أسوان في مصر. وقد نشر عبر أحد حساباته الرّسمية مؤخراً، الملصق الدّعائي الخاصّ بالمسلسل، وظهر فيه مرتدياً الملابس والعمامة السّوداء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك