الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب أطلت بالاسود الانيق من مصر بالصور: الشفاف والمفتوح لا بد منهما

وتصف مصر بهذه الكلمات!

شاركت الفنّانة مايا دياب متابعيها عبر حسابها على "إنستقرام" صورًا جديدة لآخر إطلالاتها المميّزة، حيث تواجدت في مصر مؤخرًا. وكعادة مايا التي دائمًا ما تنجح بخطف الأضواء ولفت الأنظار إليها بتصميمات أزيائها الأنيقة والتي غالبًا ما تكون مفتوحة أو شفّافة... وهذا ما اعتمدته في هذه الإطلالة، إذ ارتدت فستانًا شفافًا أسود وعلى الرّغم من أنّه طويلاً إلاّ كان مفتوحًا عن قدميها.

وبكلمات مميّزة ونابعة من القلب، حرصت الفنانة اللبنانيّة التي ظهرت بشكل جريء وصادم مؤخرًا، على الإعتراف بـ "سحر" مصر، حيث أرفقت صورها بهذا التّعليق: "طاقة ايجابية وحب الحياة وناس طيبة وجدعة... مصر ملكة على عرش البلاد فيكي سحر ما بيخلصش ابدًا..." ولاقى هذا المنشور تفاعلاً كبيرًا من قبل المحبّين والمعجبين، إذ أشادوا بجمالها ولوكها هذا الذي أبهرتهم به وأغرقوها بتعليقاتهم المُفعمة بالإيجابيّة والدّعم.

في سياق آخر، كانت النّجمة المعروفة التي تجاوزت القانون في لبنان، كانت أحدثت ضجّة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيّام قليلة، وذلك بعدما نشرت صورتها مع شابّ التقته في مطار ستوكهولم يُعاني يبدو من تشوّه خلقي حيث طلب منها التقاط صورة معها، وكتبت دياب التي أدلت بتصريحات قوية منذ فترة قصيرة، هذه العبارات المؤثّرة: "كل يوم بس نتصوّر لننزّل على مواقع التواصل، منتصوّر خمسين مرة، ومنقرر ما ننزّل الخمسين، لأنو شايفين حالنا بشعين، أو تعبانين، أو ما منشبه الصورة الـphotoshopped اللي على الأغلفة، بس أنا كل يوم عّم بتعلّم إنّو حلانا وجمالنا تافهين وسطحيين..."

وتابعت: "التقيت بهالشاب بمطار Stockholm حدّ الطيارة ولما شفتو "ابتسمت وسلّمت" فما اتأخر ثانية ليطلب مني selfie فما اتاخرت أنا كمان لاخد هالصورة بتلفوني لفرجيكن ياها، بهيديك الثانية تعلمت وكبرت ونضجت أكثر، لأعرف أكثر معنى الحياة، حب الحياة، الثقة بربنا وحكمته الثقة بالنفس الحكمة، إعطاء الطاقة الإيجابية للناس، وفرحت لما عرفت إنّو مسافر كم يوم عطلة، مع صديق الطفولة، تخيلت بيته وعيلته".

وختمت قائلة: "المجتمع بمنطقتنا بحاجة لتثقيف بهالمواضيع، لليوم 90% من الناس بيخجلوا وبيخبّوا ولادن إذا عندن مشكلات خلقيّة، اعطوهم حبّا ليواجهوا الحياة بحب... بحبّن".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك