الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب: "الإثارة هدية وصفة من الله"

هذه هي أحدث مقابلة صحافية مع النجمة اللبنانية مايا دياب ، التي كشفت من خلالها حقائق جديدة، أهمّها إنضمامها الى لجنة تحكيم برنامج "اكس فاكتور "، ومشاركتها النجم عمرو دياب بطولة مسلسل "الشهرة"، والديو الغنائي الذي سيجمعها بالفنان زياد الرحباني.

بدايةً، وعن مشاركتها في حملة توعية ضدّ سرطان الثدي، نوّهت مايا أنّ لديها تعصّباً على المواضيع الانسانية المتعلّقة بصحة الانسان، وخاصة المرأة، كما أوضحت أنّ هذه الحملة وصلت الى شريحة كبيرة من الناس، واعتُبرت من أوّل 10 حملات عالمية.

أمّا عن إنضمامها الى لجنة تحكيم برنامج إكتشاف المواهب " اكس فاكتور " بموسمه الثاني، قالت مقدمة برنامج " هيك منغني "، أنّها لم تحسم قرارها بعد، ويوم تقرّر المشاركة، ستُعلن هذا الخبر بنفسها.

كما نفت معلومة تقديمها البرنامج، مشيرة الى أنّ الحالة الوحيدة التي ستُشارك من خلالها فيه، هي إن كانت ضمن لجنة تحكيمه فقط.

وعن الديو الغنائي مع الفنان زياد الرحباني، قالت الفنانة الجميلة أنّ هذا العمل أصبح جاهزاً، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بصداقته التي تعتز بها، سواء تعاملا معاً أم لا.

وكان لا بدّ من التطرّق الى موضوع الجرأة والإثارة التي تعتدمها مايا في إطلالتها، ليأتي الرد صادماً وغير متوقّعاً، حيث قالت أنّ الإثارة هدية وصفة من الله وهي تستغلّها لصالحها، ولا تخجل أبداً من هذا الموضوع، مؤكّدة أنّ الناس استطاعوا مع الوقت، إكتشاف ذكائها ونضجها.

أمّا عن مسلسل "الشهرة"، وحقيقة إسناد دور البطولة إليها، كشفت مايا أنّ الأمر لم يُحسم بعد، لأنّه هناك بطولات نسائية في المسلسل، وقد تأجّل الموضوع، موضحة أنّها ستكشف عن هذا الأمر فور توقيعها على عقده.

هذا ونفت مايا أنّ برنامجها "هيك منغني" قد توقّف بسبب تراجع نسبة مشاهديه، مؤكّدة أنّه ليس هناك أي قرار نهائي بإستمراره لموسم خامس، ولكنّها في إجازة هذه الفترة والبرنامج اشترته محطات عربية عديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك