الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب ام مرحة ومعاصرة بالصور

لم تخسر مايا دياب روح الشباب على الرغم من إنجابها كاي، إبنتها الصغيرة، فهي لا تزال تعيش سنوات شبابها برفقة صغيرتها التي، وعلى ما يبدو، تتبع خطاها في عالم الأزياء والموضة.

مايا لم تتخلَ عن عاداتها التي كانت تتّبعها قبل الزواج والإنجاب، بل لا تزال ترتدي حتى اليوم الملابس المثيرة والفساتين القصيرة كما أنّها تحافظ على حيويتها التي تجدّدها بفضل إبنتها.

ووسط جنون جدول أعمالها المزدحم، تكرّس النجمة وقتاً لعائلتها وطفلتها، فتصطحبها معها إلى المحلات التجارية للتسوق وإلى المطاعم وبعض الحفلات، فتمضيان أوقاتاً جميلة ومرحة سوياً.

وغالباً ما تظهر كاي كنسخة مصغّرة عن والدتها النجمة، حيث ترتديان الملابس القريبة وتعتمدان الأسلوب نفسه، فتظهر مايا كأم معاصرة تتمتّع بروحٍ مرحة ومستعدة للقيام بأيّ شيء طالما ذلك يفرح صغيرتها ويزرع البهجة بنفسها.

وتؤكّد النجمة أنّ والدتها قد ساعدتها كثيراً في تربية إبنتها على أساس القيم والمبادئ التي نشأت هي بنفسها عليها، مؤكّدةً أنّها دائماً ما تتفاهم مع كاي بالحوار ولا تلجأ أبداً إلى العنف الكلامي أو الجسدي.

وعلى الرغم من أنّها منفتحة على العديد من الأمور وتتقبّل الكثير من الأشياء، كانت النجمة ترفض أن يحمل إبنتها أيّ رجلٍ خوفاً عليها من التحرش.

هذا وتحرص مايا على تأمين جو من المرح والسعادة لإبنتها ولا تشعرها بإنشغالها الفني، كما أنّها تعلّمها التهذيب وحسن التصرّف بين الناس.

وإذا تصفحنا الصور، للاحظنا أنّ علاقة جيّدة تربط مايا بصغيرتها، وتبدو كاي سعيدة متى تكون برفقة والدتها النجمة التي تتصرّف على طبيعتها وبعفوية كأيّ أم أخرى.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل ستسلك كاي طريق النجومية وتتبع خطى والدتها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك