الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مايا دياب او مايلي سايرس: صورة حيرت الجمهور بجرأتها

هل تحاول مايا التشبه بالنجمات الأميركيات؟

هي صورةٌ ليست بجديدة أبداً ولم تكشف مايا دياب النقاب عنها البارحة أو منذ ساعات لتأسرنا بها أو لتُدهشنا كعادتها بواسطتها، نعم هي لقطةٌ نستطيع أن نتذكّرها على الفور لأنّها عائدةٌ إلى الكليب الشهير الذي أصدرته صاحبة العلاقة والشأن منذ أشهر في الساحة الفنيّة والخاص بأغنية "7 ارواح"، والذي فيه جسّدت دور المرأة اللعوب التي تنجح في مواعدة عددٍ مهمٍ من الرجال في الوقت نفسه وفي قتلهم جميعهم مع بعضهم البعض في نهاية المطاف.

هي صورةٌ عاد اليوم الروّاد والنشطاء ليتداولوا بها مستنكرين الشبه الكبير الكامن بينها وبين إحدى إطلالات النجمة الأميركيّة مايلي سايرس المعروفة بجرأتها في تجسيد أعلى معدّل إغراء وأعلى نسبة فسقٍ وابتذالٍ في ما يتعلّق بلوكاتها وإطلالاتها أسواء على المسرح أم في أعمالها المصوّرة أو حتّى في صورها ولقطاتها التي تتشاركها معنا عبر "انستقرام"، هي صورةٌ حيّرت بعض المراقبين والمطّلعين لأنّهم رأوا فيها أسواء من حيث المضمون والمحتوى أو الإطار ككل نقاط مشتركة كثيرة بينها وبين المواد التي عادةً ما تكشف نجمة ديزني السابقة النقاب عنها.

نعم تطل مايا التي التقت معجبيها بأزياء جريئة وغريبة في أحد المطاعم في تلك الصورة وهي بفستانها الأحمر المصمّم من المطاط المفتوح عن الصدر بما فيه الكفاية، فستانٌ تناسب تماماً مع لون أحمر شفاهها الذي سلّطت الضوء عليه من خلال رفعة شعرها الذي نشعر ولأول وهلةٍ أنّها قصّته كلّه على شكل التسريحة الصبيانية المعروفة، تسريحةٌ سبق أن اعتمدتها سايرس لأكثر من مرّةٍ في السنوات القليلة الماضية عندما كانت ضائعة في عالم شهرتها ونجوميتها ومشهورة بعلاقاتها غير المستقيمة البتّة.

هل من الممكن أن تصل دياب التي أعلنت مرّة عن استعدادها لتقّبل حالة ابنتها مهما كانت إلى نفس الجرأة التي تتمتّع بها مايلي والتي يسمح بها الغرب بطبيعة الحال؟ هل من المسموح والمقبول أن تنشر هكذا صور تحمل في باطنها في النهاية رسائل جنسيّة وقوة وعنفوان لا يمكن أن ينطبقا أبداً على المرأة العربية والشرقية؟ هل تطمح صاحبة الشأن والعلاقة يا ترى إلى التشبّه بالنجمات الأميركيات وحذو حذوهنّ بخاصة وأنّهن مشهورات بأزيائهنّ الفاضحة وتصرّفاتهن المخلّة للآداب العامة وللقيم الإجتماعية؟

نجمات كمايلي سايرس التي تتصدّر هي الأخرى اليوم العناوين الأولى بسبب التقارير التي أفادت بأنّها أجّلت فكرة الزواج من حبيبها ليام هيمسوارث مع أنّها تعيش معه حالياً أسعد أيام حياتها وهذا ما يتبلور أصلاً في الصور واللقطات التي ينشرانها بنفسيْهما على "انستقرام"، زواجٌ يبدو أنّها ليست حاضرة حتّى الساعة على المضي قدماً به كونها لا تزال في سنٍ صغيرة وما زال أمامها الكثير من المشاريع التي تتوق إلى القيام بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك