الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب بلوك مخيف ومرعب في صورة عبر انستقرام

مايا دياب تثير الجدل بقناع "الزومبي" على وجهها وبجهلها للإنجليزية!

على حسابها الرسمي على انستقرام قرّرت مايا دياب أن تثير نوعاً من الجدل والتساؤلات فتعود وتتصدّر العناوين الأولى اعتقاداً منها أنّها ستغدو بالفعل على كل لسانٍ ولو بفضل أفكارها الغريبة والعجيبة، ولم تتنبّه إلى أنّ الرواد الذين يتابعون أخبارها وقصصها وصورها على موقع التواصل الإجتماعي هذا لن يغضوا النظر أبداً عن أي خطأ قد ترتكبه ولو عن غير قصدٍ.

كل الموضوع يتعلّق بصورتها الأخيرة التي كشفت النقاب عنها من دون أي ترددٍ وفيها تطل وهي تتنكّر بقناع الزومبي المخيف والمرعب، بطريقةٍ أثارت دهشة البعض وسخط البعض الآخر وبأسلوبٍ لم يستطع أحد فهم السبب الكامن وراءه أو الدافع الأساسي الذي جعلها تُقدم عليه.

ولكنّ السخرية منها لم تقتصر للأسف عند هذا الحد فحسب، لأنّ صاحبة أغنية "يا قاطفين العنب" أخطأت حين فكّرت التعليق على هذه اللقطة وعندما لم تتأكّد من احترافها للغة الأجنبية، ولم تدرِ أنّ هناك أشخاصاً حاضرون لرصد أي علّة عندها في أي مجالٍ كان والتطرّق إلى أي عيبٍ في أي ميدانٍ.

ببساطةٍ كتبت مايا على تلك الصورة المثيرة للجدل: "Zombie style when food empoisement... dying"، وبسرعة البرق هرع متتبعوها لينصحوها بعدم الكتابة أو التوجّه إليهم باللغة الإنجليزية في حال كانت تجهلها، إذ توجب عليها أن تقول "poisoning" وليس "empoisement"، الكلمة التي لا مكان لها من الإعراب أصلاً ولا وجود أو معنى لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك