الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تتعرض لاصابة أليمة في كتفها بالفيديو وردة فعلها غير متوقعة

فيديوهات أثارت قلق جمهورها.

فاجأت النّجمة مايا دياب متابعيها عبر حسابها الخاصّ عبر موقع "إنستقرام"، بنشرها فيديوهات جديدة تُظهر تعرّضها لإصابة أليمة في كتفها. وحرصت مايا على إخفاء وجهها في هذين المقطعين، وصوّرت كتفها فقط الذي على ما يبدو أنّه تعرّض للخلع بحسب ما قالت وكتبت: "كتفي الحمدلله".

وبعبارة "رح موت" وصفت دياب ألمها الفظيع الذي تشعر به، فيما كانت جاءت ردّة فعلها بهذا الشّعور غير متوقّعة، حيث كانت تضحك، مؤكّدة أنّ سبب هذا الضحك هو الألم الشديد الذي تشعر به. واعتبرت النجمة اللبنانية أنّ ما جرى معها لا يدلّ على بادرة خير، لتعود وتغيّر رأيها مشيرة إلى أنّها قد تكون بادرة خير وأردفت: "ما بقى في شي بيزعلني".

ولم تفصح الفنانة المعروفة التي روّجت لشركة هواتف ذكية مؤخرًا، عن كيفيّة إصابتها بهذا الشّكل، بل اكتفت بمشاركة الفيديوهات مع جمهورها الذي بدأ بالتساؤل عمّا حصل مع نجمتهم المفضّلة، فيما تمنّى البعض الآخر الشفاء العاجل لها. فهل تخرج مايا قريبًا وتحكي التفاصيل قبل انطلاق الإشاعات والتحليلات والتكهّنات؟

من ناحية ثانية، كانت النجمة الشابّة قد تعرّضت لسلسلة انتقادات من قبل الروّاد، وذلك عندما أطلّت عبر "إنستقرام" بمجموعة من الصّور التي ظهرت فيها بملاس جريئة في الغابة برفقة بالأصدقاء... حيث اعتبرها البعض لا تناسب أجواء شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى أنّها نشرت صورتها إلى جانب طبق من المأكولات.

ولا ننسى أن نذكّر أخيرًا، بأنّها قد أثارت الجدل منذ فترة، بمشاركة صورتها مع شابّ التقته صُدفة، يُعاني من تشوّه خلقي في وجه حيث كتبت هذه الكلمات المؤثرة: "التقيت بهالشاب بمطار Stockholm حدّ الطيارة ولما شفتو "ابتسمت وسلّمت" فما اتأخر ثانية ليطلب مني selfie فما اتاخرت أنا كمان لاخد هالصورة بتلفوني لفرجيكن ياها، بهيديك الثانية تعلمت وكبرت ونضجت أكثر، لأعرف أكثر معنى الحياة، حب الحياة، الثقة بربنا وحكمته الثقة بالنفس الحكمة، إعطاء الطاقة الإيجابية للناس، وفرحت لما عرفت إنّو مسافر كم يوم عطلة، مع صديق الطفولة، تخيلت بيته وعيلته". وأضافت: "المجتمع بمنطقتنا بحاجة لتثقيف بهالمواضيع، لليوم 90% من الناس بيخجلوا وبيخبّوا ولادن إذا عندن مشكلات خلقيّة، اعطوهم حبّا ليواجهوا الحياة بحب... بحبّن".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك