الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مايا دياب تتعرض للسخرية: صورة من مرحلة تغيير شكلها صدمت الكثيرين

هل تستطيعون التعرف عليها؟

من المعروف عنها أنّها عدّلت على ملامحها كثيراً وتحوّلت من إمرأة عاديّة في جمالها إلى واحدة من أكثر الفنّانات جمالاً وجاذبيّة. الفنّانة مايا دياب لطالما كانت حديث السوشيل ميديا بسبب التّغيير الكبير في شكلها الذي لطالما صدم الجمهور.

ولأنّ النّشطاء لا يكفّون عن نبش الصّور القديمة للفنّانين والفنانات ويجعلون منهم محطّ سخرية عبر جميع الصّفحات والحسابات، مايا أيضاً كانت من بينهم، وقد تكون هذه المرّة الألف التي يُعاد فيها نشر الصّور القديمة والنّادرة للنّجمة المعروفة... فمع كلّ لقطة لها من الأرشيف نستطيع أن نتأكّد أكثر من حجم الإختلاف بين ما كانت عليه منذ سنوات وحتّى الآن، ونستطيع أيضاً أن نحصي عدد العمليّات التجمليّة التي أجرتها.

ولم تكن هذه الصّورة هي الأقدم على الإطلاق، فحتّى خلال تلك الفترة الزمنيّة كانت قد خضعت لبعض التعديلات هنا وهناك. وقد ظهرت دياب فيها بشعر أقرب لونه للّون النحاسي والذي غيّرته الآن إلى اللّون الأشقر بينما كان شكل الحواجب أرفع عدا عن طريقة وضع المكياج التي ساهمت باختلافات جذريّة لا شكّ.

ونالت الفنّانة المثيرة للجدل التي وُصفت اطلالاتها لهذا العام بـ"الجريئة"، نصيبها من السّخرية التي تُقابل دائماً أيّ منشور من الماضي يخصّ أيّ نجم معروف، ونشير في هذا السّياق إلى أنّها سبق وأكّدت في مقابلة معها، أنّها لم تخضع لعمليّة جراحيّة بشكل كامل إلاّ مرة واحدة، أمّا الباقي قالت أنّها تعديلات بالبوتوكس والفيلر وغيرها. وهذا ما زاد من السّخرية منها أكثر فأكثر، وتسابق البعض على تكذيبها ونشر الصّور والفيديوهات القديمة التي تناقض ما صرّحت به.

في سياق منفصل، لا بدّ من التذكير بأنّ آخر أعمال النّجمة الشابّة التي ظهرت بنحافة مفرطة منذ فترة، هي أغنية "هي دي الدنيا" التي طرحتها على تطبيق "أنغامي" منذ أسابيع عدّة، وسبق وروّجت لها بجلسة تصويريّة على طريقة الأجانب. وقد حقّقت الأغنية التي ألّفها أمير طعيمة ولحّنها رامي جمال أصداء جيّدة حيث نالت استحسان الجمهور واستمع إليها الآلاف. ولم تحسم مايا بعد قرارها بتأدية دور البطولة في فيلم سينمائي جديد من إنتاج محمد السبكي بحسب ما ذكرت بعض المصادر منذ فترة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك