الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مايا دياب تحتسي الكحول بطريقة غريبة بالصورة

فما كان المقصود منها يا ترى؟

أين كانت تحتسي الكحول ومع من يا ترى؟ هل كانت تمضي سهرةً خاصة وسريّة وحميمة مع أحدهم أم أنّها كانت تشرب في منزلها لوحدها؟ أين كانت تضع كأس الكحول يا ترى وهل أرادت توجيه رسالةٍ معيّنةٍ إلى النساء؟ هي أسئلةٌ راودت ذهننا وطرأت على بالنا وفكرنا فور أن رصدنا الصورة التي نشرتها مايا دياب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، هي التساؤلات التي لن نعرف الإجابة عليها للأسف الشديد مهما حلّلنا فيها ومهما بالغنا في التداول بها.

إذاً هي نجمتنا اللبنانية التي وبعد أن استمتعت بوقتها مع مدير عام قوى الأمن الداخلي الجديد في سهرةٍ نقلتنا إلى أجوائها بصورتين فقط عائدتين إليها، قد رجعت من جديد إلى انستقرام لتتشارك معنا لقطةً أتت غامضة جداً ومبهمة نوعاً ما فلم نفهم منها شيء ولم نتمكّن من حل اللغز الكامن وراءها بخاصة بسبب "السواد" الداكن الذي سيطر عليها، والتي لا ندري ما إذا كانت قد التقطتها في إحدى السهرات الخاصة التي أمضتها مؤخراً.

"أيتها العاهرات اشربن هذا واذهبن أخبرن..."، هذه هي الجملة المثيرة للجدل والتساؤلات التي أرفقتها صاحبة أغنية "يا قاطفين العنب" بصورة كأس الكحول الذي يبدو أنّها كانت تحتسيه وتضعه على جزءٍ معيّنٍ من جسدها الذي لم نكتشفه للأسف الشديد، هذه هي الرسالة التي أرادت توجيهها على ما يبدو إلى كل النساء من دون فهم نيّتها والهدف وراء لفتتها هذه، مع الإشارة إلى أنّها استكملتها أخيراً بصورةٍ للحمار ما جعلنا نتساءل عمّا إذا كانت تسعى إلى وصف "الرجل" بهذا الحيوان تحديداً.

هي دائماً ما لا تتردّد في نقلنا معها إلى المناسبات العامة والخاصة التي تنضم إليها وتشارك، هي مايا التي وقعت مؤخراً في مؤامرةٍ بشعة للغاية كشفت من وراءها بنفسها والتي لم تُتح لنا الفرصة بمعرفة أين كانت تمضي سهرتها الخاصة هذه، هذه الجلسة الحميمة التي شربت في إطارها الكحول الذي على ما يبدو وبحسب ما نظن أنّه أثّر عليها وجعلها تكتب هكذا تعليقٍ غير مفهوم البتّة أثارت عن طريقه الجدل والتساؤلات، وجعلت الروّاد يطالبونها بالتالي بضرورة التفسير لعلّها تبرّر رسمة الحمار التي استخدمتها وتفسّر لهم أين كانت تضع هذا الكأس الذي صوّرته عوضاً عن التقاط صورةً لها ولثيابها وأزيائها كما كانت تجري العادة دائماً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك