الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تحتفل بعيدها مرتين في صور وفيديو عبر انستقرام

14 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مايا دياب تجمع النجوم والفانز بعيدها.

في 10 نوفمبر من كلّ عام، تحتفل الفنانة مايا دياب بعيد ميلادها وتجعل من تلك اليوم ذكرى جميلة لا تُنتسى، وذلك لما يتضمنّه من أحداث وإحتفاليات مميزة. وهذه السنة، تفاجأت الفنانة اللبنانية بأصدقائها النجوم الذين أعدّوا لها سهرة جميلة، وتمنّوا لها عاماً مليئاً بالنجاحات والتألّق على الصعيد الفني والشخصي.

مايا إلتقطت صوراً عديدة مع رفاقها منهم الفنانة فريال يوسف ، وجلست في أحضان المصوّر اللبناني شربل بو منصور، كما ورقصت مع بعض الشخصيات المعروفة في المجال الفني والإعلامي، وقد نشر لها بعضهم صوراً عديدة في هذه المناسبة.

هذا ولا ننسى أنّ مايا قد إجتمعت أيضاً في ليلة أخرى مع معجبيها ومحبيها الذين حرصوا على تقديم لها أجمل الهدايا وباقات الورود، ليعبّروا لها عن حبّهم وتقديرهم لما تقدّمه وحتى ليؤكدوا على هوسهم بها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة اللبنانية كانت قد نشرت مؤخّراً عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، صورة لها وهي ترتدي شبه تنورة شغلت الرأي العام ولاقت الكثير من الإنتقادات، حيث إستنكر كثيرون هذا الأمر وإنهالوا عليها بكلمات جارحة.

(شاهدوا أيضاً فيديو مايا دياب: سكرانة ام مجرد دلع زائد؟)

من جانب آخر، نشير الى أنّ الفنانة اللبنانية كانت قد حلّت ضيفة في برنامج "100 سؤال" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "الحياة"، وقد تطرّقت في حديثها الى الكثير من المواضيع منها الشخصية، وأخرى الفنية، وكشفت أنّها كانت تعيش مع حبيبها في شقّة خاصة قبل زواجهما، كما وشدّدت على ضرورة تدريس المناهج الجنسية فى المدارس لأنّ ذلك يساهم في تخفيف التحرّش الجنسي والكبت لدى الناس ومن لديهم عقدة من الجنس عامة.

أخيراً، يُذكر أنّ النجمة المعروفة إنتهت من تسجيل ديو غنائي مع الفنان بهاء سلطان بعنوان "الدنيا" حيث سيتمّ طرحه خلال الأيام المقبلة، كما وأنّه هناك عملٌ فني آخر ستطرحه في الأيام المقبلة بعنوان "فينا" وسيسمعه جمهورها بعد طول إنتظار.

(شاهدوا صور: مايا دياب تزداد غروراً وتتهم العرب بالتخلف)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك