الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تحكي حياتها العائلية وعلاقاتها الفنية

منذ أن حلّت مايا دياب ضيفةً في برنامج "خليها علينا" مع اروى ، والإشاعات تلاحقها دون توقف إذ أعلنت حينها أنّها إنفصلت عن زوجها عباس ناصر بطريقةٍ غير مباشرة حيث أكّدت أنّها لا تُطلق لقب "حبيبي" على أيّ شخص حالياً.

وسرعان ما تصدّر هذا الخبر العناوين و راح الجميع يُحلّل كلام النجمة على هواه، فوجدت الأخيرة أنّه من الضروري توضيح الأمور قبل أن تخرج عن سيطرتها بالكامل.

مايا نفت هذا الخبر وإتهمت الصحافة بإختلاق الأمر وكتابة أقاويل لم تتفوّه بها شخصيّاً، مؤكدةً أنّه لم يسبق لها أن تطرّقت إلى هذا الموضوع الخاص في مقابلاتها الصحافية والبرامج الحوارية.

هذا و أوضحت النجمة المعروفة أنّها لا تقدّم أيّ عمل في حال لم تكن مقتنعة به شخصياً، مشيرةً إلى أنّها لا تمزج ما بين حياتها الخاصة وحياتها الفنية بل تفصل بينهما بشكل قاطع.

وفي حديثٍ عن إبنتها الصغيرة كاي، أكّدت دياب أنّها ورثت كلّ صفاتها الحسنة والسيئة، موضحةً أنّها لا تعاقب صغيرتها بل تتعامل معها بطريقة خاصة ومختلفة لتشرح لها الصواب من الخطأ.

ولم تفصح مايا عما إذا كانت تحضّر لإستقبال طفلها الثاني قريباً، مشدّدةً على أنّ هذه الأمور تخصّها وعائلتها لا الصحافة والجمهور.

وبعيداً عن الأمور العائلية، أعلنت الفنانة اللبنانية المثيرة أنّها تفضل علاقة الصداقة التي تنشأ بين الرجل والمرأة إذ لا مكان للغيرة فيها وبخاصةٍ في الوسط الفني، وهي قريبة من ملك الرومانسية وائل كفوري والنجم فارس كرم والبوب ستار رامي عياش .

وفي حديثٍ عن أعمالها المستقبلية، أعلنت مايا أنّها تقرأ حاليّاً عدداً من النصوص لأعمال سينمائية وتلفزيونية، إلّا أنّها لم ترسُ على أيّ عمل بشكل رسمي حتى الآن.

وفي حال عُرض عليها المشاركة في برنامج هواة معيّن بصفتها عضو في لجنة التحكيم، ستفرض النجمة اللبنانية شروطها الخاصة وترفض تقييم المواهب غير الغنائية.

أخيراً، إستنكرت دياب كلّ ما قيل حول محاولتها تقليد النجمة العالمية بيونسيه في كليبها "نيالي" وفي الفستان الذي إختارته في مهرجان دبي السينمائي، مؤكّدةً أنّها تتمتع بأسلوبٍ خاصٍ بها ولا يجوز تشبيهها بأيّ كان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك