الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تحيي حفل Tresemme في دبي بالصور

تحت رعاية " Tresemme"، أقيم أمس في مدينة جميرا في دبي، عرض أزياء المصمم اللبناني نيكولا جبران لمجموعة ربيع وصيف 2015، بحضور أهم الشخصيات العربية المرموقة والوجوه الإعلامية البارزة وعدد كبير من نجوم الفن والغناء، نذكر منهم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ، المطربة السورية اصالة نصري ، النجمة التونسية لطيفة ، وغيرهنّ...

هذا وأحيت الفنانة مايا دياب هذه السهرة، و أشعلت الأجواء من خلال أغانيها التي قدّمتها ضمن فقرات الحفل الكبير وقد تفاعل معها الجمهور. ولكن ما كان غريباً ومثيراً للجدل، هو أنّ مايا قد ارتدت فستانأً قصيراً من تصميم العالمي زهير مراد، ولم ترتدِ من تشكيلة جبران خاصة، وأنّهما تعاونا سابقاً، ما أثار التساؤلات ووضع علامات استفهام حول هذا الإختيار.

من ناحية أخرى، تناقل بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشاب مصري يُدعى إسلام يكن قد إلتحق مؤخّراً بتنظيم داعش الإرهابي، وقد تغزّل بمايا من خلال تغريدة عبر تويتر جاء فيها:
"جسم مايا دياب لونه حلو أوي، ربنا يبارك فيها ويهديها إلى طريق جهاد النكاح".

يُذكر أنّ هذا الشاب كان هاوٍ لرياضة الملاكمة قبل أن يختار لنفسه إسم أبو سلمة بن يكن.

من جهة ثانية، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "قاطفين" قد خضعت لجلسة تصويرية جديدة، نشرت صورتين منها عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام، وقد بدت بغاية الجمال والجاذبية، تتألق باللون الأسود الذي زاد من أنوثتها التي لطالما عُرفت بها.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ المصوّر الفوتوغرافي أوهانس سركيسيان قد نشر مؤخّراً صورة قديمة للفنانة المحبوبة قبل خضوعها لكمّ هائل من عمليات التجميل، وقد أثار من خلالها بلبلة كبيرة في الوسط الفني، نظراً لصعوبة التعرّف على هويتها الأصلية وملامحها الأساسية ولشدة إختلافها اليوم عن ما كانت عليه سابقاً.

(شاهدوا صداقات تجمع نجوم الفن والمشاهير بالصور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك