الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب ترتدي ازياء كايلي جينر بالصور

مايا دياب تقلد كايلي جينر؟

لكلّ من الفنانات إطلالتها المختلفة ولكلّ منهنّ ذوقها في الملابس حيث تسعى الى الانفراد بالازياء وتقديم شيئاً جديداً لجمهورها الذي ينتظر بدوره ظهورها، فتسارع لإختيار كلّ ما هو مميّز ورائج علّه يكون سباقاً على الصعيد العربي.

ومثالاً على ذلك يتراود فوراً الى ذهننا، النجمة مايا دياب التي تتعمّد الاغراء والاثارة في معظم الاوقات وتعتبر نفسها الفاشينستا الاولى حيث تروّج دائماً لما ترتديه فتصبح مصدر إلهام لكثير من الفتيات اللواتي يبحثن عن كلّ ما هو جديد وجميل.

ولكن في الآونة الاخيرة، صادف أنّ النجمة اللبنانية قد إرتدت الفساتين نفسها التي أطلت بها النجمة كايلي جينر ، حيث ظهرت في منافسةٍ كبيرةٍ معها من حيث قوامها الرشيق، تضاريس جسمها، وحتى ملامحها.

وتأكيدٌ على ذلك، نستعرض معاً اليوم المرّات العديدة التي ظهرت فيها النجمتان بالستايل نفسه لا بل بالثوب عينه، آخرها كان عندما حضرت دياب معرض الصور الذي أقامه خبير التجميل بسام فتوح والمصوّر محمد سيف الدين، وقد إرتدت فستاناً أحمر اللون كنّا قد رأيناه سابقاً على كايلي، وهي ليست المرة الاولى، فالصور خير دليل على ذلك.

وهنا، تجدر بنا الاشارة الى أنّ مايا سبق وتألّقت بفستان إرتدته أيضاً نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، الأمر الذي لاقى ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وإنقسم حينها الجمهور بين كيم والنجمة اللبنانية، حيث اعتبر بعضهم أنّ الأخيرة ذات الجسم الاكثر إثارة جذبت إهتمام الجماهير أكثر ولاقت إعجابهم وشكّلت موضوعاً مهماً للنّقاد وأهل الصحافة ومحبّي الموضة والازياء.

وهنا يبقى السؤال: هل هذا الامر يُعتبر صدفة أم كان مجرّد محاولةً من مايا لنقل الموضة الى بلانا ومجتمعاتنا، خاصة وأنّ النجمات الغربيات يعتمدْن الستايل الجريء، الجارح وأحياناً الخادش للحياء.

أخيراً، نذكّر أنّ صاحبة اغنية "يا قاطفين"، تطلّ في الفترة الحالية عبر شاشة mbc من خلال برنامجها التلفزيوني "اسأل العرب" الذي يلاقي نسبة مشاهدة كبيرة في البلدان الخليجية، إلّا أنّه على ما يبدو يفتقد لعنصر الاثارة حيث كان من المتوقّع أن يثير بلبلةً بين الناس وضجّة كبيرة، وذلك كما صرّحت بعض الجهات الاعلامية المعروفة وكثير من متابعيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك