الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب ترتدي شبه تنورة في صورة عبر انستقرام

مايا دياب تثير الجدل بأجدد صورها.

نشرت الفنانة مايا دياب عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لها مع صديقها مارك، وقد ظهرت فيها وهي ترتدي شبه تنورة، أو ما يقال عنها قليلٌ من القماش، لفتت الأنظار وشغلت متابعيها الذين إنقسموا بين ساخر ومؤيد، علماً بأنّها لطالما عُرفت بجرأة كبيرة في لباسها.

مايا التي دائماً ما تلجأ الى الإغراء والإثارة، تدرك تماماً كيف تروّج لموضة معينة، وهي هذه المرّة إخترت تنورة قصيرة حمراء مفتوحة من الجانبين لتشكر رفقيها العزيز الذي داماً ما ساندها ووقف بجانبها في االكثير من المواقف والظروف.

يُذكر أنّ عدداً كبيراً من جمهورها أشاد بجمال جسمها ورشاقتها الملفتة، بينما كثيرون إستنكروا هذا الأمر وإنهالوا عليها بكلمات جارحة وسخروا منها قائلين: "ههههه الفنانة مايا دياب محتارة تقلع اية تاني، اية إلى انتى لبساة دة انتى عاوزة تبينى حاجة، شو زنخة، ليش مغلبة حالها ولابسة التنورة، وغيرها ..."

(شاهدوا أيضاً فيديو مايا دياب: سكرانة ام مجرد دلع زائد؟)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة اللبنانية كانت قد حلّت مؤخّراً ضيفة في برنامج "100 سؤال" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "الحياة"، وقد تطرّقت في حديثها الى الكثير من المواضيع منها الشخصية، وأخرى الفنية وتحدّثت بكلّ صراحة وجرأة وصلت الى حدود الوقاحة كما اعتبر البعض.

مايا كشفت أنّها كانت تعيش مع حبيبها في شقّة خاصة قبل زواجهما، وشدّدت على ضرورة تدريس المناهج الجنسية فى المدارس لأنّ ذلك يساهم في تخفيف التحرّش الجنسي والكبت لدى الناس ومن لديهم عقدة من الجنس عامة.

(شاهدوا صور: مايا دياب تزداد غروراً وتتهم العرب بالتخلف)

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المعروفة إنتهت من تسجيل ديو غنائي مع الفنان بهاء سلطان بعنوان "الدنيا" حيث سيتمّ طرحه خلال الأيام المقبلة، كما وأنّه هناك عملٌ فني آخر ستطرحه في الأيام المقبلة بعنوان "فينا" وسيسمعه جمهورها بعد طول إنتظار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك