الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب ترتدي فستان اليسا بالصور

حملة ضد مايا دياب بسبب فستانها!

تعتبر أزياء النجوم في مقدّمة الأمور التي تجذب إنتباه المعجبين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، والتي يترصدونها بشكل كبير من خلال الصور التي يتشاركها النجوم معهم.

ويمكن لإطلالات النجوم أن تتشابه بين الحين والأخر إما من ناحية الستايل أم حتى من ناحية الفستان بحدّ ذاته، ما يجعل الفنان يقع في فخ الإنتقاد اللاذع، الأمر الذي حصل مع مايا دياب منذ أيام.

وفي التفاصيل، نشرت النجمة اللبنانية عبر حسابها الخاص على "انستقرام" صورة وهي تستعدّ للسفر إلى تونس، وترتدي الفستان نفسه الذي كانت قد أطلّت فيه اليسا خلال حفل تجديد عقدها مع شركة "روتانا".

هذا الأمر أثار غضب جمهور اليسا الذين أطلقوا حملة على مواقع التواصل الإجتماعي إتهموا فيها مايا بتقليد نجمتهم المفضّلة، ما خلق حرباً كلامية بينهما إنتهت بحسم الموضوع أن إختيارها للفستان جاء عن طريق الصدفة.

إلا أننا نستطيع أن نلاحظ الشبه الكبير بينهما بشكل واضح خاصة من ناحية إعتمادهما لتسريحة الشعر نفسها، ومكياج خفيف قوامه أحمر شفاه.

هذه الضجة الكبيرة سبقتها حملة تعرضت لها بسبب إطلالتها في مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الـ26 ، حيث إرتدت فستاناً أسود قصير مع كاب من الفرو، لتكون ضمن قائمة الإنتقادات التي تتعرض لها والتي بلغت ذزوتها عندما صبّت كلّ غضبها على الرئيس الأميركي باراك أوباما ضمن سلسلة من التغريدات عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، الأمر الذي إنقلب عليها.

من ناحية نشاطاتها، تتحضّر الإعلامية للعودة مجدداً إلى جمهورها عبر الشاشة الصغيرة، بعدما تسربّت معلومات تحدثت عن تعاقدها مع قناة الـmbc لتقديم برنامج جديد، إلا أنّ لا معلومات حتى الساعة تتعلّق بهذا الأمر، بإنتظار أي تصريح رسمي يصدر عنها.

إلى ذلك، تسعى مايا لتكون على مسافة واحدة مع إبنتها الوحيدة "كاي"، حيث شاركتها في جلسات تصويرية متعددة، وهي كانت قد عايدتها بـ مناسبة إحتفالها بعيد ميلادها السابع، وكتبت: "منذ 7 سنوات، أعطيتِ لحياتي معنىً ووضعت العالم على حدى لتملأيني بدقات قلبك...ومنذ ذلك الوقت أصحبت أنتِ دقات قلبي وحياتي كلها...عيد ميلاد سعيد كاي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك