الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب ترد على منتقديها وتصف من يحاربها بـ "الحشرات" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت مايا دياب ضيفةً في برنامج "خليها علينا" مع الإعلامية اروى وتطرّقت إلى مواضيع عديدة ومختلفة وسط أجواء مرحة.

وفي بداية اللقاء، عُرض فيديو قديم لأول إطلالة لمايا في برنامج "استديو الفن" حيث كانت مختلفة بالكامل، فأكّدت أنّها لا تفكّر بحذف هذا الشريط المصوّر القديم عن موقع "يوتيوب" إذ لا يُزعجها أبداً.

وبثقةٍ عالية، توجّهت النجمة إلى كلّ من ينتقدها قائلةً: "الي في جمالي تفعل فعالي"، مشيرةً إلى أنّ هنالك عدد كبير من الأشخاص الذين يحاولون تشويه صورتها من خلال هذه اللقطات القديمة، إلّا أنّها لا تعيرهم أيّ إهتمام وتعتبرهم "حشرات" بحسب قولها.

وأكّدت الشابة أنّها تغيّرت بالكامل عن ما كانت عليه في الماضي سواء داخلياً أو خارجياً، مشددةً على أنّها لا تكترث لكلّ المنتقدين بل تهتم بمحبيها وكلّ من يتمنى لها الخير.

وفي حديثٍ عن أعمالها الفنية المقبلة، أعلنت الفنانة المعروفة أنّها ستُحيي حفلةً إلى جانب راغب علامة في تونس يوم 20 مارس، كما تطرّقت إلى ألبومها المشترك مع زياد الرحباني.

وأعلنت الشابة أنّ الأغنيات جاهزة وإنتهت من تسجيلها منذ زقتٍ طويل، إلّا أنّها لن تطرحها في الأسواق دون موافقة زميلها الذي تكنّ لها كامل التقدير وتحترم قراراته.

عندها، أعلنت اروى أنّ فريق الإعداد قد حاول الإتصال بالرحباني الذي سرعان ما أقفل الخط عند التطرّق إلى موضوع مايا، فلم تصدّق الأخيرة ما حصل مؤكّدةً أنّ علاقتهما متينة وما من مشاكل بينهما إطلاقاً، بل هما على تواصل دائم ويلتقيان من حينٍ إلى آخر.

ونفت النجمة اللبنانية إرتداءها الحجاب موضحةً أنّ ما ظهرت فيه في إحدى الصور هو أكسسوار من تصميم "Dolce & Gabbana" خاص بالمحاربين ولا يمت بأيّ صلة للدين، وردت على كلّ من إنتقدها مستعينةً بعبارة "للجهل عنوان" و أضافت موضحةً أنّ غطاء الرأس ليس حكراً على المسلمين.

هذا و رفضت دياب الرد عن سؤالٍ متعلّق بعودة فضل شاكر إلى الساحة الفنية، مشيرةً إلى أنّها لا تعرف أيّ شخص بهذا الإسم.

من ناحيةٍ أخرى، أعلنت مايا أنّ إبنتها كاي تتمتّع بشخصية خاصة بها ولا تُقلّدها إطلاقاً، كما وأكّدت أنّ لكلّ فرد من عائلتها أسلوبه الخاص وشخصيته المستقلّة مستغربةً الضجة الكبيرة التي سببتها صورة شقيقتها موني التي تتمتّع بأسلوبها الخاص ولا تشبهها أبداً.

شاهدوا أيضاً صور موني شقيقة مايا دياب: جرأة من نوع آخر

أخيراً، أعلنت مايا أنّها لا تعيش قصة حب حالياً، وأضافت أنّها تحضر لتصوير أغنية "غمرني وشد" على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة انجي جمال في أول تعاون يجمعهما، رافضةً الإفصاح عن أيّ معلومة إضافية تتعلّق بهذا العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك