الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تروج لجديد Huawei بالفيديو: اطلالة جميلة بفستان قصير وأنيق

وهذا ما قالته!

شاركت النجمة اللبنانية مايا دياب في حفل إطلاق أحدث الهواتف الذكية من شركة "HUAWEI" بحضور مدراء الشركة والقيّمين على الحدث. فانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ وفيديوهاتٍ لإطلالاتها وكلمتها خلال الحفل، مما أحدث الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ورواد وسائل السوشيال ميديا.

في التفاصيل، أطلّت دياب المعروفة بأزيائها الجريئة بفستانٍ قصير، مفتوح عند الصدر وبنقشات جلد النمر. وقد نسّقت معه تسريحة الشعر المنسدل والمموج بطبيعية ما عزّز لمعان شعرها الأشقر. أمّا بالنّسبة للمكياج، فاختارت الظلال الترابية لعينيها والروج النيود لشفتيها، ما منحها بالتالي إطلالة هادئة ودافئة بامتياز. وخلال الحفل، توجّهت النّجمة اللبنانية بكلمة شكرٍ للمدراء والقيّمين على الحدث حيث تكلّمت باللغة الإنكليزية عن أهميّة الهاتف الذّكي اليوم، مشيرةً إلى أنّ الإنسان قد يعيش من دون سيارة ولكن من الصعب أن يخسر هاتفه كون الأخير قد بات بمثابة خزّان الذاكرة لما يحمله من صورٍ وفيديوهات ولحظات موثّقة. وهنا، توقّفت عند مواصفات الموبايل الجديد الذي يقدّمه هواوي.

هذا وانتشر عبر وسائل السوشيا ميديا أيضاً صورة تجمع مايا دياب بالمدراء الآسيويين، حيث بدا فرق الطول بينهم وبينهم واضحاً، مما أثار كماً هائلاً من الإنتقادات والتعليقات الساخرة؛ فمن أبرز ما جاء نذكر: "هاي الاسيويه لما شافت مايا شالت كم الجاكيت "، "طووووول ماررررددددد"، "واقفين حد البرج"....

على هامشٍ مختلف، تعرّضت مايا التي تستقبل فصل الصيف بحماس للكثير من الإنتقادات والسخرية في الآونة الأخيرة بسبب ميلها الدائم إلى الظهور بروب الحمام والمنشفة، وكأنّها قصد بذلك الترويج لهذه الموضة تماماً كما فعلت حين أدخلت صيحة الشعر الرمادي والزيتي إلى عالمنا العربي.

من ناحية أخرى، كشفت بعض المصادر أنّ صاحبة أغنية "قاطفين العنب" تستعد حالياً للعودة إلى مجال تقديم البرامج من خلال برنامج ضخمٍ صُمم خصيصاً ليطال شخصيتها وأسلوبها. كذلك، أفادت بعض المعلومات أنّ دياب تعمل حالياً مع النّجم اللبناني زياد برجي على التحضير لأغنية منفردة من المتوقع أن تطرحها قريباً. وكانت دياب قد صرّحت في إحدى المقابلات التي أجريت معها أنّ بيروت هي بحاجة لنعود ونثبت فيها انها عاصمة الجمال والموضة وهي حاضرة دائماً والدليل أنّها صدّرت الكثير من الفنانين والمصممين المبدعين إلى العالمية" ومن بينهم صديقها نيكولا جبران.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك