الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تستقبل فصل الصيف بحماس: سباحة وشمس وصور جديدة‎

وهكذا كان تفاعل الجمهور!

هي دائمًا ما تكون محطّ جدل مع كلّ صورة جديدة تشاركها عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وكان آخرها تلك التي ارتدت فيها ملابس جريئة فصّلت جسدها وقبلها فستان نوم قصير من الساتان ارتدته في أحد عروض الأزياء التي حضرتها في بيروت. لكنّ هذه المرّة نشرت صورًا لها من حوض السّباحة تستقبل فيها فصل الصيّق، حيث تقضي إجازة ممتعة ومميّزة في دبي.

وظهرت مايا في الصّور وهي تضع فوطة الحمام على رأسها، بينما استدارت ولم تُظهر سوى ظهرها فقط، وعلى ما يبدو أنّها حاولت تجنّب إثارة البلبلة والضّجة والتعليقات السلبية التي كانت ستطالها إذا ما نشرت أيّ صورة جريئة لها... وخاصةً بملابس البحر التي ما إن تطلّ بها أيّ نجمة عربي حتّى يبدأ الروّاد برجمها بكلماتهم القاسية واللّاذعة.

وحصدت هذه الصّور التي نشرتها منذ ساعات قليلة، على أكثر من 10 آلاف إعجاب، حتّى الساعة. فيما قام متابعيها بإغراقها بالعبارات المميّزة التي وصفت جمالها وعبّرت عن حبّهم لها، إذ أعادت وسمحت لمحبّيها بالتّعليق على منشوراتها من جديد، بعدما قامت بإغلاق هذه الخاصيّة لفترة طويلة: "يا بنت انتي ليش مهضومة هيك"، " ايوه بقى يا قمر"، "ادلع يا كايدهم دخيل قلبك"، " يا عيني يا عيني سباحة الهنا ميوش"، " عسل مايا".

من ناحية ثانية، أفادت بعض المصادر بأنّ النجمة اللبنانيّة بدأت تستعدّ في الوقت الحالي من أجل تصوير فيديو كليب "بعدو"، وهي الأغنية التي تتعاون فيها مع الفنان زياد برجي المعروف بأغانيه الضّاربة والتي تحقّق نجاحات ساحقة ومشاهدات كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الأخبار التي تشير إلى أنّ دياب ستعود إلى الشاشة الصّغيرة من خلال تقديم برنامج وُصف بـ "الضخم" ولم يُعرف التفاصيل عنه حتّى الآن. وهي سبق وقدّمت برنامج "هيك منغني" على شاشة "الأم تي في" اللبنانية وكانت تجربة ناجحة.

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ آخر أغنيات الفنانة الشابّة التي طرحتها عبر السوشيل ميديا كانت بعنوان "صديقة الي"، والتي من خلالها قصّة خيانة صديقتها... وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، وقد لاقت أصداءً جيّدة ولم يُعرف بعد إذا ما ستصوّرها على طريقة الفيديو كليب لاحقًا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك