مايا دياب تطرح اغنية "تبعد عني" بالصوت عبر انغامي

عمل جديد باللهجة المصرية.

طرحت الفنانة مايا دياب أمس وبشكلٍ حصريٍّ عبر تطبيق "أنغامي" الشهير أغنيتها الجديدة التي روّجت لها في اليوميْن الاخيريْن عبر موقع "إنستقرام" العالمي، بعنوان "تبعد عني"، كهديةٍ مميزةٍ لمجهورها الحبيب الذي دائماً ما يترقّب جديدها. هذا العمل الفني مصريّ بإمتياز من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة ويقول مطلعه: "تعمل مشكلة إعمل مش هنا مش حأقبل أنا تبعد عني، مش مستعجلة أنا مستقتلة إحنا لبعضنا إسمع مني ... مين دي اللي حتاخدك يوم منّي، إبقى أقابلني ودي فيها سماح، دا اللي تفكّر يوم تعملها أنا حأقتلها وضميري مرتاح..."

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الفنانة اللبنانية كاانت قد كشفت أيضاً بأنّها ستقوم بتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب، لتطرحه عبر الشاشات والانترنت مع بداية فصل الصيف، حيث تكثر المهرجانات والحفلات والسهرات، وهذا ما يزيد من الحماس لدى الجمهور ويزوّده بطاقة إيجابية وفعّالة. يمكنكم الاستماع إليها عبر هذا الرابط: http://bit.ly/2pS44Dt

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ دياب كانت قد أثارت بلبلةً منذ أيّامٍ قليلةٍ بصورها الجريئة على البحر، حيث إرتدت المايوه الجريء وراحت تتمشى على الشاطئ والكاميرا تلاحقها من كلّ جهة، وعندها كثيرون من إنتقدوها وعددٌ لا بأس بها أشادوا بها وبجمالها الملفت مطالبينها بلقطاتٍ أكثر إثارة وجمالاًقائلين: "فرجينا من قدام".

وبالحديث عن البلبلة الاعلامية التي تُحدثها مايا في أغلب الاوقات، نذكر أنّها أحيت منذ يوميْن سهرةً مميزةً وناجحةً على مسرح المدينة في بيروت، وقدّمت ريع هذه الليلة لإعادة إحياء هذا المكان وتزويده بالدعم اللازم كي يحافظ هذا المسرح التاريخي على مكانته. ولكن بطبيعة الحال نشأت بعض الخلافات بين بعض الجهات حول إستضافة فنانة عادية تُعرف بالاغراء وما شابه في هذا المكان الأصيل الذي دائماً ما إعتلى خشبته أهمّ نجوم العالم مكانةً، أهميةً وجماهيرية، محافظاً على صورته الجميلة أمام أعين الناس سواء في لبنان أو حتى من خارجه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك