الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مايا دياب تطرح اغنية "هي دي الدنيا" بالصوت عبر انغامي

عمل فني جديد انتظره جمهورها بفارغ الصبر.

طرحت الفنانة مايا دياب أخيراً عبر تطبيق "أنغامي" الشهير أغنيتها الجديدة "هي دي الدنيا" التي روّجت لها كثيراً في الفترة الماضية، وها هي بدأت تلاقي رواجاً واضحاً بين متابعيها ومعجبيها، بحيث بدأوا يتناقلونها في ما بينهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل أن تبصر النور عبر موقع "يوتيوب" الشهير، كما ويشيون بهذا العمل الشبابي الجديد الذي يشبههم من حيث نمط الموسيقى والايقاع.

أغنية تشبه دياب من ناحية الستايل والاسلوب الذي عوّدتنا عليه، وها هي مرّة جديدة، تعالج في موضوعها مدى الحب الكبير الذي ينشأ بين حبيبيْن، وتحديداً حين يخطف شاب قلب الفتاة التي تعجبه، فتسلّم له نفسها وتغرق في حبه وفي غرامه.... ويقول مطلع الاغنية: "هي دي الدنيا ثانية ورا ثانية، حياتي حاجة تانية لاقيت نفسي وانا وياك، شوقي دوبني وكدبني واللي غلبني عجبني، واللي ما جاوبني على سر اللي حاسو معاك ... الضحكة ديّ لاّ مش عادية وغير بقية الناس، حلمك عليّ بشويش عليّ دا ما فيش في كده احساس، بينك وبيني سهّرت عيني سلّمت ليك وخلاص..."

وفي سياقٍ متصل، لا بدّ من الاشارة الى أنّ الفنانة اللبنانية قد خضعت لجلسةٍ تصويريةٍ مميزةٍ تزامناً مع طرح هذا العمل، وصفها الكثيرون بـ "الجريئة والمثيرة"، نظراً للأزياء المغرية التي أطلّت بها ترويجأً للأغنية التي حضّرت لها كثيراً وها هي اليوم متمّسحة جدّاً لنجاحها. يُذكر أنّ الاغنية قد غنّتها مايا لأوّل مرّة منذ يوميْن وتحيداً خلال سهرة عيد ميلادها التي جمعت أهمّ النجوم المعروفين عربياً وبعض من أصدقائها والمقرّبين منها، وقد لاقت إستحساناً بين الحاضرين والمدعوّين الذين صفّقوا بها بحرارةٍ وتفاعلوا معها وهي تتواجد على المسرح أمامهم.

وفي النهاية، ليس بأمرٍ غريبٍ عن النجمة المعروفة، فهي لطالما حرصت على أن تطلّ على جمهورها بواسطة الاغراء والدلع والاثارة، آخرها عندما غطّت صدرها بشعرها الطويل،وهي تختار في أغلب الاحيان الازياء المفتوحة والفساتين القصيرة، وهذا ما يُبقيها الحديث الشائك بين الناس، سواء متابعيها أم منتقديها.

إستمعوا الى الاغنية عبر هذا الرابط:

http://bit.ly/2A9tpBJ

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك