الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تظهر حمالة صدرها في صورة عبر انستقرام

ازياء مايا دياب تثير الجدل من جديد.

تنشر الفنانة مايا دياب يومياً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدةً لها من يوميّاتها التي تقضيها مع إبنتها وصديقاتها تأتي معظمها صادمةً لما تحتويه من إغراء، إثارة، فضول، غرابة، وغيرها ...

وآخر ما أثارت الجدل من خلاله كانت لقطة لها وهي نائمة على الارض بجانب رفيقتيْها ظهرت فيها حمالة صدرها بشكلٍ واضح، وهذا ما لم يتقبّله الكثيرون من متابعيها الذين لم يرحموها من تعليقاتهم الساخرة والمهينة بعض الشيء، ولكن كما تجري العادة فالفنانة اللبنانية لا تكترث لما يدور حولها من إساءات من هذا النوع.

من ناحية أخرى، تستعدّ دياب لطرح فيديو كليبها الجديد "7 ارواح" الذي تصوّر مشاهده في الفترة الحالية، وتشوق جمهورها في الوقت عينه من خلال بعض اللقطات الخاصة من كواليسه، بحيث تتكتم عن إعطاء أيّ معلومات خاصة بالعمل وقصته، وتكتفي بالترويج فقط الى شخصية "سيمونا سكر" التي ما زلنا نجهل هويّتها وتفاصيلها.

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ صاحبة أغنية "يا قاطفين" كانت قد نشرت منذ أيام قليلة عبر "انستقرام"، فيديو قصير لها، ظهرت فيه وهي ترقص في المسبح برفقة رجل مجهول على أنغام أغنيتها الجديدة المرتقبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك