الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تعايد ابنتها عبر انستقرام

إبنة مايا دياب "كاي" تحتفل بعيدها السابع.

إحتفلت أمس الفنانة مايا دياب بعيد إبنتها "كاي" التي بلغت من العمر 7 سنوات، وهي تربطها بها علاقة وطيدة ومميزة، وهذا ما يظهر واضحاً في الكثير من الصور واللقطات التي تنشرها الفنانة اللبنانية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

مايا نشرت صورة لوحيدتها من آخر جلسة تصويرية حضعتا لها معاً وعايدتها بكلمات صادقة نابعة من قلبها وقالت لها: "منذ 7 سنوات، أعطيتِ لحياتي معنىً ووضعت العالم على حدى لتملأيني بدقات قلبك...ومنذ ذلك الوقت أصحبت أنتِ دقات قلبي وحياتي كلها...عيد ميلاد سعيد كاي".

يُذكر أنّ دياب كانت قد إحتفلت بعيد ميلادها أيضاً الشهر الماضي وجعلت منه مناسبة مميزة وذكرى جميلة لا تُنتسى، وذلك لما تضمّنه من أحداث وإحتفاليات متنوعة مع أصدقائها والمقربين منها.

من ناحية أخرى وعن أعمالها الفنية المقبلة، ذكرت بعض المصادر الصحافية أنّ النجمة المعروفة ستطلّ قريباً عبر محطة mbc من خلال برنامج تلفزيوني منوّعات جديد، دون ذكر أيّ تفاصيل حول فقراته أو عنوانه، ما جعلنا نتساءل هل ستقدّم مايا برنامج ألعاب أم يختصّ بالغناء تماماً مثل برناجها الأخير "هيك منغني"؟!

وبعيداً عن ذلك، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "يا قاطفين"، كان لها تصريحات مهمة مؤخّراً عندما حلّت ضيفةً في برنامج "100 سؤال" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "الحياة"، وقد تطرّقت في حديثها الى الكثير من المواضيع منها الشخصية، وأخرى الفنية وتحدّثت بكل صراحة وجرأة وصلت الى حدود الوقاحة، أهمها أنّها كانت تعيش مع حبيبها في شقّة خاصة قبل زواجهما، وشدّدت على ضرورة تدريس المناهج الجنسية فى مدارس الوطن العربي، موضحة أنّ ذلك يساهم في تخفيف التحرّش الجنسي والكبت لدى الناس ومن لديهم عقدة من الجنس عامة.

هذا وأكّدت أنّ هذه المناهج تخفّف المشاكل الموجودة بين الزوجيْن وما يسمّى بـ"هبل الزواج" رافضة فكرة الزواج المبكر لأنّه سيؤدّي حتماُ في النهاية الى طلاق أو إنفصال.

أخيراً، يُذكر أنّ النجمة المعروفة إنتهت من تسجيل ديو غنائي مع الفنان بهاء سلطان بعنوان "الدنيا" حيث سيتمّ طرحه خلال الأيام المقبلة، كما وأنّه هناك عملٌ فني آخر ستطرحه في الأيام المقبلة بعنوان "فينا" وسيسمعه جمهورها بعد طول إنتظار.

(شاهدوh صور: مايا دياب تزداد غروراً وتتهم العرب بالتخلف)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك