الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تعترف في فيديوهات غريبة: زوجي خانني وهددت من سخر مني

ثقة بالنفس تستفز الجمهور.

صحيحٌ أنّها تُعرف بجرأتها وبشخصيّتها القوية التي جعلتها الرّائدة في مجال ابتكار الصيّحات الجماليّة المميّزة والفريدة من نوعها لتُلقّب في بعض الأحيان بـ"ليدي غاغا العرب"؛ إلّا أنّ هذه الجرأة لم تقتصر فقط على الناحية الجمالية بل تعدّتها لتشمل مواقفها وتصريحاتها الصّادمة التي جعلت منها مادّة داسمة للصّحافة ولناشطي مواقع التّواصل الإجتماعي. نعم، إنّها النجمة اللّبنانية مايا دياب التي اشتهرت بما تحدثه من ضجّة وزوبعة إعلامية في كلّ إطلالة لها. فما هي أبرز القنابل التي فجّرتها وأثارت البلبة بسببها؟

معروفةٌ هي بعدم تقيّدها لقواعد المجتمع العربي المتحفّظ، لم تنزعح مايا، والتي شبّهها البعض بالسّمكة، ممّن وصفها بـ"القنبلة المثيرة"، حيث قالت: "الجمال من نعم ربنا علينا، وبالتالي علينا أن نصقله ونظهره ونعتني به". هذا ولم تتردّد في إحدى المقابلات التي أجريت معها في الإعتراف بمساكنتها لزوجها قبل الإرتباط به؛ الأمر الذي أثار حينها موجةً من الإنتقادات اللّاذعة التي وصفتها بأبشع الكلمات والعبارات. ومن يستطيع أن ينسى حين سؤلت: "لو جوزك خانك ترديلو الموضوع؟" فكانت إجابتها: "أفكّر في الموضوع...أصلاً إنتو بتتربوش غير بالطريقة ديه"، مؤكّدةً أنّ زوجها قد خانها.

من جهةٍ أخرى، لا يغيب عن ذهننا عندما أقرّت دياب بإجرائها لجراحةٍ تجميلية واحدةٍ في وجهها وتحديداً في الأنف، ما أحدث الكثير من البلبلة في مواقع التّواصل الإجتماعي خصوصاً أنّ صورها السّابقة هي خير دليل على أنّ ملامح وجهها قد تغيّرت بشكلٍ كامل. وعن الذين ينشرون صوراً لها قبل عمليات التجميل وبعدها، قالت صاحبة أغنية "تبعد عني": "هذا الأمر لا يزعجني...اللي بالو هلقد فاضي، بالتألكيد مريض". هذا ولا ننسى أيضاً ردّة فعلها على إحدى اللقطات من تقليد باسم فغالي ؛ حيث قامت بتهديده وبإزعاج أفراد عائلته أيضاً.

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنانة المثيرة للجدل، والتي لا تسأم من التباهي بمفاتنها وجمالها الذي تظهره عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، قد أثارت سخط الكثير من متابعيها ومحبيها نتيجةً لغرورها وتكابرها. فمن ينسى عندما سخرت في إحدى المقابلات ممّن اتّهمها بالغيرة من الفنانة نوال الزّغبي ، حيث أشارت إلى أنّ الإنسان يغار ممّن يشبهه. أمّا عندما سؤلت: "من أجمل أنت أو هيفاء وهبي ؟" فأجابت بسخرية: "نضال الأحمديّة" وانسحبت من البرنامج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك