الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تفضح من احتال عليها عبر تويتر

وتكشف بطريقة غير مباشرة إسم الذي وقعت في فخ مؤامرته.

سبق أن أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام أنّها تعرّضت لمؤامرةٍ بشعة ووقعت في فخ مكيدةٍ مهينةٍ ومشينة بحقّها وبحق جمهورها العربي، وذلك عندما أكّد لها منظّمو حفلها الأخير في دبي أنّ أموال التذاكر ستذهب كلّها إلى الأعمال الخيرية وحين طُلب منها إحياء حفلٍ باهرٍ إلى جانب عاصي الحلاني مؤكّدين لها أيضاً أنّ إيرادات هذه السهرة ستُوزّع تلقائياً إلى الفقراء.

هي مايا دياب التي كانت قد تشاركت حزنها الكبير واستيائها الأكبر بسبب الإحتيال الذي تعّرضت له بعد أن أدركت أنّ الحفل الخيري الذي أقنعوها بإحيائه لم يكن خيريّاً أبداً وأنّ الأموال التي حصدتها لم يستفد منها المهمّشون والمحتاجون، فعادت إلى تويتر لتفضح الرأس المدبّر وراء هذه المكيدة ولتعلن بطريقةٍ غير مباشرة عن إسم الشخص الذي أوهمها بشيءٍ ليتبيّن شيئاً آخر في نهاية المطاف.

هي لم تكشف بنفسها وبطريقةٍ مباشرة إسم المعني الأول بالأمر إنّما أعادت نشر تغريدةٍ وافقت عليها وتختصر بالتالي ما حصل معها وتوجِزه، فجاء فيها التالي: "ما متت ما شفت غيرك كيف مات؟ إتهموا الصحافة بسرقة حفلة الريفييرا، كان مدير اعمال نوال وسمعنا من الصحافة أنو سرقها، على شو تعاملتي معو".

نعم، تصريحٌ واضحٌ أكّدت فيه نجمتنا اللبنانية التي وقعت في فخ زيّها في ذلك الحفل أنّها تعرّضت للسرقة من قبل باسكال مغامس وهو مدير أعمال نوال الزغبي السابق الذي تخلّت عنه هذه الأخيرة أيضاً في مرحلةٍ من المراحل، هذا الرجل الذي يبدو أنّه نهب الأموال كلّها وسرقها عوضاً عن التبرّع بها كما ذُكر في الإتّفاق معها وكما اعتقدت هي.

هذا وكانت دياب التي انتشرت لها مؤخراً صورةً وهي من دون مكياج قد لجأت إلى حسابها على انستقرام لتعيد نشر رسالةٍ سبق أن تشاركها مركز راشد للمعاقين عبر حسابه الرسمي ليندّد بما قيل عن علاقة المركز بحفلها، وجاء فيها أيضاً التالي: "تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن مشاركة مركز راشد للمعاقين في حفل فني يقام اليوم 2017/2/2 في دبي وهذا الخبر عار عن الصحة ونتمنى من الجمهور تحري المصداقية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك