الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تنصح ابنتها ورؤساء العالم في فيديو من الذاكرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بمناسبة الشهر الكريم الذي يعيشه الوطن العربي في هذه الفترة، تكثر المقابلات التلفزيونية ويحلّ أهل الفن ضيوفاً على معظم البرامج الفنية كي يقدّموا مادّة جميلة الى جمهورهم في أجواء يطغى عليها الحب والمرح ضمن أحاديث شيقة تتعلق بالفن والحياة الخاصة.

واليوم، نعود بالذاكرة الى عام 2014 حيث تألقت الفنانة مايا دياب في برنامج "آن الآوان" مع هالة سرحان الذي عُرض على قناة "المحور" المصرية ولاقت الحلقة هذه نسبة مشاهدة كبيرة نظراً لجماهيرية الفنانة اللبنانية في مصر وضواحيها.

مايا وخلال حديثها، تميّزت بعفوية مطلقة وسرعة بديهة ملفتة، أثنت عليها الإعلامية المصرية التي تغزّلت بها وأشادت بإختياراتها لكلمات طريفة تُدخل الفرحة الى قلب المشاهد، وقد أجابت بصراحة على معظم الأسئلة وردّت على كل الإشاعات.

وما هو مهمّ أن نذكره، أنّ سرحان سألت دياب عن الوصايا التي توجهها الى من يحيطون بها، فإختارت لها عائلتها، أهل السياسة، نجوم الفن وغيرهم، وجاءت وصاياها على الشكل التالي:

تمنّت على الإرهابيين إيقاف أعمال الشرّ في الدول العربية لأنّها عانت الكثير من الظلم وسفك الدماء.

أوصت إبنتها بأن تكون حريصة على نفسها وتعيش أيامها بسعادة وطموح كبيرين لأنّها حتماً ستختار الأنسب لها وما يؤمّن لها السعادة.

طلبت من رؤساء العالم بأن يموتوا سريعاً لأنّهم كانوا وما زالوا، يجهلون كيفية حماية الشعب وفرض العدالة والمساواة في مجتمع يفتقر للأمان والحرية.

أوصت حبيبها بأن يحرص على حفظ علاقة الأخذ والعطاء بينهما لأنّ الحبّ لا يمكن أن يكون من طرف واحد، وعليه أن يدلّلها ويهتمّ بها كي تفيض عليه حباً وحناناً.

وأخيراً، تعهّدت مايا دياب بأن تحقّق كلّ أحلامها وطموحاتها في المستقبل ولا تتأثر بما يمكن أن يعرقل طريقها.

وفي هذا الإطار، نشير الى أنّ النجمة اللبنانية كشفت أنّها كانت أوّل من سمّى إبنتها إسماً غريباً من حرف واحد "K"، الى أن تبعها الجميع وقلّدها فيما بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك