الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب تنعي شهداء سيناء بفستان اسود شفاف بالصور

ما بين السخرية منها والإشادة بها، كانت مايا دياب ، التي عادةً ما تثير الجدل بملابسها التي تتخطّى حدود الجرأة و ترفض أيّ وصاية عليها، طامحة إلى إثارة الضجة من حولها خلال إيحائها لحفلها الأخير في "دريم بارك" في القاهرة.

فالنجمة اللبنانية قدّمت حالات تناقضٍ مختلفة، إذ جاءت لترثي من ذهبوا ضحيّة الإرهاب الاسبوع الماضي في سيناء، من أفراد الجيش المصري، و تحدّثت عن الآلام التي تعيشها جرّاء هذا الإرهاب السافر الذي يضرب مصر، و تمنّت من الله أن يحمي أم الدنيا ولبنان.

شاهدوا أيضاً: مايا دياب أم مرحة ومعاصرة بالصور

هذا الكلام جاء لدى إطلالتها بفستانٍ أسود شفاف يظهر حمالة صدرها ومفاتن جسدها الذي لا تفوّت فرصة إلا و تستعرضه فيها أمام الجماهير.

وقد إنتقد الكثيرون كلمات مايا دياب المتأسّفة على أرواح الضحايا والتي ترافقت مع لباسها المثير هذا كما وصفه البعض.

هذا وقد حصلت ملاسنات بين الحاضرين، خاصة مع إشعال مايا للحفل برقصاتها الجريئة واستعراضاتها التي لم تكفّ عنها، فهي من دعت شباباً للرقص معها على المسرح وسط إيحاءاتٍ أزعجت البعض، ممّن قالوا إنّه طالما وجودها هو للغناء بهذه الملابس وتقديم هذه الاستعراضات الغير لائقة، فكان ينبغي عليها ألّا تدخل في أمور نعي جنود الجيش والشهداء.

الحفل ضمّ عدداً من الشباب من الجنسين، بمناسبة عطلة الفصل الدراسي الأول على مسرح مدينة "دريم بارك" الترفيهية، كما شهد حضور أبناء الجاليات العربية.

يذكر أنّ مايا دياب توجّهت برسالة مميّزة عبر انستقرام وجّهتها الى شقيقتها موني بمناسبة عيد ميلادها، حيث عايدتها بأطيب الكلمات و وصفتها بأنّها روحها والإنسانة التي تخبرها بجميع اسرارها ومشاكلها.

شاهدوا أيضاً: صور موني شقيقة مايا دياب وجرأة من نوع آخر

وفي سياقٍ آخر، نشير أنّ دياب كانت قد نفت إنضمامها الى برنامج "اكس فاكتور " الذي كنّا أول من كشف عن هوية أعضاء لجنته، وفي المقابل، خضعت لجلسة تصويرية ملفتة في الصحراء، ظهرت فيها بإطلالات مختلفة وجذّابة، وهي تكشف عن هذه الصور بشكلٍ متدرّج عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك