مايا دياب تنفي خبر انضمام ملحم زين ومحمد عساف الى "ذا فويس 4" فكيف عرفت؟

تصريحات فاجئت الجمهور.

على ما يبدو أنّ الحديث عن النّجوم الجدد الذين سيُشاركون في برنامج المواهب "ذا فويس" لن ينتهي ولن يُحسم الجدل حوله، ما دامت قنوات الـ"أم بي سي" لم تعلن بشكل نهائي عن أعضاء لجنة التّحكيم بنسختيه، كباراً وصغاراً. واعتدنا أن تصدر هذه الأقاويل عن تقارير صحفيّة ومصادر كثيرة لا نعرف إلى أيّ مدى تكون دقيقة...

وبعد أن انتشرت الأخبار التي تُفيد بانضمام كلّ من الفنان اللبناني ملحم وين إلى لجنة التّحكيم في الموسم الرّابع من البرنامج، والفنّان محمد عساف في الموسم الثاني في "ذا فويس كيدز" بدلاً عن مقعد الفنّان كاظم الساهر في كلا البرنامجين، ها هي الأخبار تتناول هذين الخبرين من جديد، لكنّ من مصدر جديد وهي الفنّانة مايا دياب. وبحسب ما أكّدت بعض المصادر، وبعد مقابلة معها، أكّدت دياب أنّ كلّ من زين وعساف لن يُشاركا في البرنامجين.

ونشير إلى أنّ النجمين كانا قد أشارا نسبةً لما تمّ التّداول به، إلى أنّ هناك تفاوضات مع قنوات "أم بي سي"، لكنّ الموضوع لم يُحسم بعد بشكل نهائي ولا يمكنهما تأكيد مشاركتهما حتّى الآن. لكن كيف تأكّدت مايا من هذه المعلومات؟ سؤال طرحه وسيطرحه الكثيرون فيما بعد... هل هي مجرّد تحليلات وتكهّنات شخصية؟ أم هي الإسم الجديد المطروح التي تتفاوض معه الشّركة؟

من ناحية ثانية، روّجت الفنّانة اللبنانية بالأمس لحفلها الذي سيُقام الليلة في السّاحل الشمالي في مصر، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّوور والفيديوهات "إنستقرام"، وعلّقت عليها كالتّالي: "إنه الغد... استعدّوا لليلة خاصّة". وسيُقام الحفل المنتظر في إحدى المنتجعات السياحيّة الكبرى وذلك ضمن حفلات صيف الساحل الشمالي التي ستحييها عدد من أهمّ نجوم العالم العربي مثل شيرين عبد الوهاب، فايا يونان وآخرين...

وبحسب عدّة مواقع، فإنّ النّجمة الشابّة التي قيل أنّها قلذدت فنّانة عالميّة منذ مدّة، تحضّر لمفاجأة ضخمة لم يُعرف تفاصيلها بعد حيث تتكتّم عن الموضوع حتّى يُبصر النّور. ونذكّر في سياق منفصل، أنّ الفنّانة المعروفة تستعدّ في هذه الفترة لتصوير أغنية "تبعد عني" على طريقة الفيديو كليب، حيث طرحتها في شهر مايو الماضي عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك