الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب جلست على الارض بإثارة لتتصور بالفيديو: هل يستحق الموضوع كل هذا العناء؟

حتى أنها استعانت بشقيقتها!

شاركت النجمة مايا دياب متابعيها عبر حسابها الخاصّ على وقع "إنستقرام"، فيديو تظهر فيه جالسة على الأرض بإثارة بينما تقوم شقيقتها غريس بتصويرها بالهاتف من علوّ مرتفع، حيث كانت على ما يبدو موجودة في حوض السّباحة حيث أجرت جلسة تصويرية جريئة داخله منذ أيّام. مايا "ضربت عصفورين بحجر واحد" وقرّرت الترويج لهاتف "هواوي" الذي أصبحت الوجه الإعلاني الخاصّ به، ومن جهة تستعرض مكياج عيونها تارّة وقوامها الرّشيق تارّة أخرى!

وأطلّت الفنانة الشابّة في هذا المقطع المصوّر بفستان أسود قصير وطلبت من أختها تصويرها عن قرب من أجل إظهار تفاصيل مكياجها أكثر، حيث بدت عفوية وبسيطة حتى ولو أنّ هذه اللقطات متفقًا عليها مسبقًا، لكنّها نجحت بابتكار طُرق جديدة من أجل التسويق لهذا الهاتف عبر حسابها الذي يتبعه الملايين. وقد حصد هذا الفيديو في غضون ساعات على أكثر من 125 ألف مشاهدة حتّى الساعة.

لكن ما أثار الاستغراب والانتقادات هو اختيارها الجلوس على الأرض من أجل تصويرها متساءلين إذا ما كان الموضوع يستحق كل هذا العناء، إذ اعتبر البعض أنّها لم تكن بحاجة لهذه الطريقة التي لا يُفهم منها سوى الإستعراض لا غير. وعلى الرّغم من ذلك، تلقّت دياب التي نشرت من قبل صورها بلوك طغت عليه أنوثتها، من البعض الآخر التعليقات الإيجابيّة، إذ لا يرى محبّوها فيها سوى أيقونة من أيقونات الجمال والتميّز على كافّة الأصعدة.

في سياق آخر، كانت النجمة المعروفة التي سيجمعها ديو بنجم أمريكي قريبًا، قد شوّقت جمهورها عبر "إنستقرام" مؤخرًا بعدما أكّدت لهم رغبتها بمشاركتهم نجاح أغنيتها "بعدو" من خلال مفاجأة تحضّرها وقالت: "متل مابتعرفو الأصداء عن أغنية بعدو كانت إيجابية وأنا حابة شارككن هالنجاح، رح تعرفوا تفاصيل أكتر نهار الأربعاء عالساعة 3:15 بتوقيت بيروت... انطروني".

وبالفعل أعلنت بالأمس عن إطلاق مسابقة بالتعاون مع شركة الهواتف "هواوي" وإعطاء فرصة لشخصين من أجل ربح هاتفين من أحدث إصدارات الشركة وكتبت: "اجا وقت الربح! انا و هواوي رح نعطي شخصين الفرصة ليربحواhuwaei p20 pro . كل اللي عليكن تعملو هو إنو تحضرو كليب بعدو على قناتي الرسمية على يوتيوب وتحزرو كم مرة Elvin استعمل huwaei p20 pro..."

وأضافت: "رح يتم الإعلان عن الرابحين نهار الجمعة الساعة 3:15 pm بتوقيت بيروت على صفحتي على Instagram".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك