الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب ضيفة "صباح العربية" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ماذا جاء في لقاء مايا دياب ضمن برنامج "صباح العربية"؟

حلّت مايا دياب ضيفةً على برنامج "صباح العربيّة" عبر قناة "العربية" في الفقرة المخصّصة للفن والمشاهير، وذلك في لقاءٍ مقتضب تحدّثت فيه عن بعض المواضيع الشخصيّة والعائليّة والمهنيّة.

بدايةً، أكّدت مايا أنّ إبنتها الوحيدة "كاي" متأثّرة بها كثيراً وهي تراها نسخة مصغّرة عنها، مشيرةً إلى أنّها لا يمكن أن تفرض عليها ماذا تريد أن تصبح حين تكبر، علماً أنّها لن تمانع لو إختارت أن تخوض غمار النجوميّة.

وفي فقرة "الخيارات"، فضّلت رجلاً مسيحيّاً في العموم على أن تختار بين ميشال عون وسمير جعجع، كما و إختارت الفستان القصير على الطويل، والأشقر على الأسود، واللامبورغيني على الفيراري، أنستقرام على تويتر، والفاصولياء على الهامبرغر، وفيروز على أم كلثوم.

وعن وسائل التواصل الإجتماعي، قالت النجمة اللبنانيّة أنّه إن كان يومها هادئاً، فقد تلجأ إلى هاتفها الجوال، وإن كانت غاضبة تفضّل الغوص في عالم الإنترنت الذي يبعدها عن زعلها. و أضافت أنّها تتعامل مع "الفعل" فقط، اي تهتم بما تنشره ولا تأبه بردّات الفعل، أي التعليقات التي ترِدها على منشوراتها، فتتجاهلها.

أمّا في فقرة "مع أو ضد"، فكشفت صاحبة اغنية "يا قاطفين" أنّها مع الطلاق، ضد داعش، وليست مع أو ضد السياسية في لبنان لأنّها غير موجودة في الأصل، مع الزواج المدني، ومع وسائل التواصل الإجتماعي.

وعن "أول وآخر مرة"، صرّحت دياب أنّ آخر مرة بكت فيها كانت أول أمس يوم التصوير، وآخر مرة إنتصرت فيها كان يوم صدور ألبومها الأخير، كما وأنّها تعتبر أنّها تُهزم في كل يومٍ لم تصل فيه بعد إلى ذروة نجاحها وتحقيق نفسها.

وعن رأيها ب النجمات العالميات، أوضحت مايا أنّها تؤمن بوجود ما يشبه المافيا بين شركات الإنتاج العالمية التي تتبّع إستراتيجيّة إيصال فنانة الى القمة بسرعة البرق قبل أن يطلقوا غيرها بعد فترة، فيخفت بريقها قليلاً ولكن لا تختفي.

وحول رشاقتها، شكرت مايا الرب على شكلها قائلةً أنّها لم يكن لديها الوقت مؤخّراً لممارسة التمارين الرياضيّة وهي تعشق الأكل كثيراً ولا تحرم نفسها من أي وجبة ترغب بها.

يذكر أنّ مايا دياب طلقت منذ أيّامٍ قليلة فيديو كليب اغنيتيْها "غمرني وشد" و"كلمة" الذي نال إستحسان الجمهورالعربي بالإجمال وقد حمل توقيع المخرجة اللبنانيّة أنجي جمّال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك