الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب غاضبة من هذا النجم وتصفه بالوقح عبر تويتر

والبعض وافقها الرأي والبعض الآخر هاجمها!

عُرف عن الفنّانة مايا دياب جرأتها الزّائدة في تصريحاتها التي تقولها من دون أيّ تردّد، ولو حتّى كانت عواقبها وخيمة عليها، فلا تأبه ولا تعير اهتمامها لأيّ انتقادات قد تلاحقها جرّاء آرائها التي لا تُعجب الكثيرون . ومؤخرًا، حرصت مايا التي صوّرت عملها الانساني، على إعطاء رأيها على ما يبدو بالمقابلة التي ظهر بها الفنّان فضل شاكر وأدّت إلى إطلاق هاشتاق "فضل شاكر ارهابي"، حيث شاركت فيه وكتبت ما لم يكن متوقعًا منها على الإطلاق.

"فضل شاكر ارهابي، وقح صارحة"، بهذه الكلمات عبّرت دياب عبر موقع "تويتر"، عن رأيها بـ فضل الذي هاجمه من قبل العديد من الفنّانين من قبل، ومع أحدث ظهور له، كانت النجمة الشابّة أوّل من علّق على ذلك، وهو ما أحدث حالة من البلبلة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي... وتعارضت آراء الجمهور حول تعليقها، فمنهم من كان معها ومنهم من هاجمها وانتقدها.

تعليقات سلبيّة كثيرة تلقّتها الفنانة اللبنانيّة التي أطلّت بلوك فظيع عبر "إنستقرام"، بسبب إهانتها لمواطنها، وقد أكّد البعض أنّها لا يحقّ لها تقييمه خاصةً أنّها مسيرتها الفنيّة لا تتقارن مع تاريخ الفنّي وأغانيه النّاجحة، فيما رأى البعض الآخر أنّ هناك من يتخوّف من عودته إلى السّاحة الفنيّة وذلك حتّى لا يسرق الأضواء منهم، وطالبوها باحترامه واحترام جمهوره الذي ينتظر أن يستأنف نشاطاته الفنيّة من جديد بعد غياب 6 سنوات.

وهذا أبرز ما كتبوه لها: "فضل شاكر على الاقل صوت مو زي غيره اخذ الفن جسم وبس"، "اغلب الفنانين خايفين يرجع ع الساحه ويسحب البساط من تحت اجريكم"، " فضل اذا طلع قال مرحبا بتقعدي انت و كل صحابك بلبيت".

أخيرًا، لا بد من الإشارة إلى أنّ شاكر قد أعلن عن عودته إلى الفنّ من خلال وثائقي ظهر به وعُرض لمدّة 3 أيّام، حيث أدّى أغنية جديدة بعنوان "ليه الجرح" مع نجله محمد الذي بدأ باحتراف الغناء أيضًا لا سيّما أنّه ورث الصّوت نفسه عن والده، وتقول كلمات الأغنية: "ليه الجرح لو من غالي يدبح بالبطئ... وليه الفرحة مشيت من طريق وأنا ف طريق... ليه كتر الوجع خلاني مش حاسس بشئ... ليه دايماً بعيش طيب وأسامح في الي فات... ليه بقول نصيب عشان أجيبها على الزمان... ليه يضحك وإيدي ماسكة جرح بخاف يبان... وبقابل ياما ناس وكلهم زي بعض ياريتهم حسوا بيا..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك