الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مايا دياب في برنامج "فحص شامل" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومي العيدان تهينها وتشمت بها!

حلّت الفنانة مايا دياب أمس ضيفةً مميزةً في برنامج الإعلامية راغدة شلهوب الجديد "فحص شامل"، وتكلّمت في الكثير من المواضيع الفنية والشخصية والامور التي أثارت من خلالها الجدل في الفترة الماضية، حيث جاء حوارها جريء وصريح ومستفزّ نوعاً ما.

مايا اعتبرت أنّ غناءها للمثليين في النادي الليلي الخاص بهم ليس بعيبٍ لأنّها تعتبرهم بشر وينتمون الى جمهورها العريض، فالفن لا يفرّق بين الميول والأجناس وما شابه، كما وصرّحت بأن 70% من المنتسبن والعاملين في هذا المجال هم مثليين، وهي حقيقة على الجميع تقبّلها!

من جهة ثانية، ردّت النجمة المعروفة على كلّ منتقديها الذين يسخرون منها ويهاجمونها على إطلالاتها الجريئة، كما وغاصت في قضية التحرّش الجنسي الذي تعرّضت له سابقاً، بالإضافة الى أنّها أشادت بالكثير من نجوم مصر العمالقة ومشاهيره أمثال نبيلة عبيد، عمرو دياب، جمال سليمان، هاني رمزي، تامر حسني، وآخرين ...

هذه الحلقة الدسمة اعتبرت نارية بتصريحاتها لما قالته دياب في العلن بكلّ ثقة عن عملياتها التجميلية، طباعها الغريب، وبكلّ قناعة أكّدت أنّها جدّاً فخورة بما تقوم به ولن تغيّر أيّ شي لترضي غرور بعض الناس والمعقدّين كما وصفتهم.

وهنا، لاحظنا أنّ الإعلامية مي العيدان قد شاهدت هذه الحلقة، وكان لها ردّها على ما قالته مايا عنها عندما سألتها راغدة عن إنتقاد الاخيرة لها في إحدى المرّات واصفةً أياها بأنّها ليسة شريفة وتمثّل نسبة كبيرة من الفتيات اللبنانيات.

مايا ردّت بقساوةٍ وقلّلت من شأن العيدان رافضةً التعرّف عليها أو ما شابه، فردّت الأخيرة بتعليقٍ جارحٍ ومهينٍ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" وقالت:

"الأخت مايا دياب تقول من أكون عشان اتكلم عنها انا مي العيدان يا ... وائل كفوري سابقا وثانيا انتي مين يامجرد جسد بلا مضمون مصدقه حالك انك فنانه متصورين كليبات تقليد لكليبات اجنبيه لكن بالنهايه ماراح اتكونينً بيونسيه و لا شاكيرا انتي مغنيه درجه عاشره.. . ومين اللي غيران منك بابا انا خدامتي لو اسويلها نص عملياتك التجميليه تطلع تضربك مليون صفر على الأقل حنا عندنا شرف ... مو مثلك لما قلتي يخير صحفي ان انعرض عليك مليون دولار مقابل حفله خاصه بخيت بمفردك .... انا اراهن مو مليون الا ٥٠ الف كنتي راح اتوافقين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك