الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مايا دياب في برنامج "100 سؤال" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مايا دياب بين الصراحة والوضوح في أحدث لقاءاتها التلفزيونية.

حلّت الفنانة مايا دياب مؤخّراً ضيفةً في برنامج "100 سؤال" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "الحياة"، وقد تطرّقت في حديثها الى الكثير من المواضيع منها الشخصية، وأخرى الفنية وتحدّثت بكل صراحة وجرأة وصلت الى حدود الوقاحة في بعض تصريحاتها ضمن الفقرات المتنوّعة والعديدة على مدار ساعة ونصف.

بدايةً، كشفت مايا أنّها تخاف من ثقة المقرّبين منها، حيث أكّدت أنّها لا تتنازل عن كرامتها كما ووصفت نفسها بكلمة "حمارة" موضحة أنّ لقبها الذي تفتخر به هو "مايا".

وفي سياق الحلقة تكلّمت الفنانة اللبنانية بعفوية كبيرة حيث صرّحت بأمور كثيرة وأبدت رأيها بالكثير من المواضيع، منها أنّ أم كلثوم أهمّ من السيدة فيروز ، شيرين أفضل من احلام في برامج المواهب، سيرين عبد النور نجحت في التمثيل وفشلت في الغناء، هي لا تهتمّ بإرضاء الجهور والناقدين، محمد منير أكثر نجومية من وائل كفوري ، هي لا تخاف على إبنتها من الوسط الفني وتفضّل دخول عالم الدراما مع هاني رمزي أكثر من يوسف الخال ، الحياة الشخصية هي ملك للفنان فقط، ترفض زواج المثليين في الوطن العربي، نجاح برنامجها "هيك منغني" يعود اليها وليس لفكرته، باسم يوسف يفوق جورج قرداحي شهرةً، برنامج "استديو الفن" أهمّ من "عرب ايدول ".

هذا وصرّحت النجمة المثييرة للجدل أنّها سبق ورفضت أغنية واحدة فقط نجحت وحققت إنتشاراً مع زميلة لها، كما وأضافت أنّها لم تعش أيّ علاقة حب فاشلة وهي قد تزوّجت في عمر الـ 25، ثم أضافت أنّ قيمة مجوهراتها تفوق المليون دولار، وشدّدت على أنّ وائل كفوري كسول وفضل شاكر لا يستحقّ التعليق.

من ناحية أخرى، كشفت دياب أنّها كانت تعيش مع حبيبها في شقّة خاصة قبل زواجهما، وشدّدت على ضرورة تدريس المناهج الجنسية فى مدارس الوطن العربي، موضحة أنّ ذلك يساهم في تخفيف التحرّش الجنسي والكبت لدى الناس ومن لديهم عقدة من الجنس عامة.

هذا وأكّدت أنّ هذه المناهج تخفّف المشاكل الموجودة بين الزوجيْن وما يسمّى بـ"هبل الزواج" رافضة فكرة الزواج المبكر لأنّه سيؤدّي حتماُ في النهاية الى طلاق أو إنفصال.

أمّا عن عمليات التجميل التي خضعت لها، فقالت مايا أنّها عدّلت في شكل أنفها فقط، وقالت: "اللي بيقول أن شكلي متغير ... أعمل اللي أنا عملته وكون مثلي والله يوفقك وهذا الحديث موجه للبنات، على الرغم من أن هناك شاب عمل مثلي".

من جانب آخر، لفت إنتباهنا مدى حبّ النجمة المعروفة الكبير لمصر لا بل هوسها، حتى أننا لوهلة لشعرنا أنّها مصرية كونها دافعت عن حقوق البلد وتطلعاته بشكل قوي وتمسّكت بآرائها للنهاية.

يُذكر أنّ مايا رفضت التعليق على الإشاعة التي لاحقتها عن علاقتها بالنجم وائل كفوري وقالت: "ما حدا خصوا يسألني هذا السؤال".

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة أعلنت في نهاية الحلقة أنّها إنتهت من تسجيل ديو غنائي مع الفنان بهاء سلطان بعنوان "الدنيا" حيث سيتمّ طرحه خلال الأيام المقبلة، كما وصرّحت أنّه هناك عمل فني آخر بعنوان "فينا" سيسمعه جمهورها قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك