الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب في تحدي طريف مع خصمها بالفيديو: غادرت في حالة مزرية غريبة

رسمت الضحكة على وجه جمهورها.

نشرت الفنّانة مايا دياب فيديو عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، مقطعًا مصورًا فاجأ الجمهور، حيث قامت فيه بتحدّي طريف مع أحد الأشخاص وبدت فيه عفويّة وبسيطة، وعلّقت مايا عليه قائلة: "شقفة من حياتي اليومية وشقفة "gateau" هيك بيصير بيلّي بيحطّوا شرط وبيخسروا تنيناتن".

وكان هذا التحدّي عبارة عن طرح مجموعة من الأسئلة على بعضهما البعض، ومع عدم معرفة الجواب الصّحيح يكون العقاب عبارة عن رمي كمية كبيرة من المياه في وجه الآخر وقالب حلوى وغيرها. كما وروّجت مايا لكليبها الجديد من خلال طرح الأسئلة المتعلّقة به على خصمها ومنها: "ايمتا رح ينزل الكليب وأيّ ساعة"، وغادرت بعدها المكان وهي بحالة مزرية.

طرافة النّجمة اللبنانيّة التي نشرت صورها على شاطئ البحر مع ابنتها، كانت حديث الجمهور عبر حسابها وأشاد الكثيرون بشخصيّتها المرحة التي نالت إعجابهم فكتبوا لها: "مش طبيعي الهضامه"، "كلك حياة وعلى طول تكسري الملل"، "الله بهاذ الفیدیو رسمتي الضحكه ع كل شفايفنا".

على مقلب آخر، كشفت النجمة المعروفة التي تعرّضت لإصابة أليمة منذ فترة، أمس عن قرب موعد طرح فيديو كليب "بعدو"، حيث أكّدت عبر "إنستقرام" أنّها تشعر بالقلق مع إصدار أيّ أغنية جديدة، مشيرة إلى أنّه لم يبق سوى بعض الأيّام على طرح العمل الجديد... ومن المفترض أن يتزامن طرحه مع أوّل أيام عيد الفطر السعيد.

وكانت بدورها قد أعلنت عن انتهاء تصوير الكليب عبر "تويتر" منذ أسابيع قليلة وكتبت: "كليب بعدو صار جاهز للمونتاج وضروري اشكر كل الناس اللي تعبوا معي والفانز اللي اجوا ويللي ما قدروا يجوا محبتكن بتعنيلي وبتحمّسني وبعد كم يوم من الْيَوْمَ رح أعلن عن مسابقة خاصة بالكليب جديدة من نوعها وجوائز ها حلوة.. خليكن متابعين كل يوم بيومه". هذه الأغنية هي من كلمات احمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، فيما تولّى إخراجه زياد شويري.

من ناحية ثانية، شاركت المغنية اللبنانية التي سخر منها الروّاد، مؤخرًا فيديو لها كشفت عن تشجعيها لمنتخب البرازيل في المونديال، ويعود السبب إلى أهلها في ذلك، قائلة أنّها لطالما شعرت ومنذ طفولتها وكأنّها مجبرة على الأمر أو ستُصبح كالمنبوذين في الأسرة. واستغربت من العداء المتبادل بين فريقي برازيل وألمانيا، مؤكّدة أنّ هذا العام ستُشجعهما معًا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك