الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مايا دياب في تصريح قوي بالفيديو: متابعيني جهلاء وانا بشفق عليهم

والجمهور: "والله ما الجهل غيرج"!

حلّت النّجمة اللبنانية مايا دياب ضيفةً على برنامج "ريفرش" الذي يقدّمه المذيع الكويتي الشهير علي نجم حيث تطّرقت إلى الكثير من المواضيع الخاصّة بأعمالها ومشاريعها المهنية إضافةً إلى بداياتها ومشوارها الفني وعلاقتها مع وسائل التواصل الإجتماعي. فأحدث دياب الكثير من الضجّة والبلبلة بتصريحاتها النارية التي لا تقلّ جرأةً عن شخصيّتها وأسلوبها وإطلالاتها. فردّت على الأسئلة التي طُرحت عليها بكلّ صراحة وشفافية، غير آبهةٍ بما إذا كانت قد ترتدّ سلباً على نجوميّتها وشهرتها.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من المقابلة الإذاعية التي أجراها علي نجم مع الفنانة اللبنانية حيث تحدّثت عن علاقتها بجمهورها وبمواقع التواصل الإجتماعي. فتطرّقت إلى الشتائم والتعليقات السلبية "غير المبررة" التي تتلقاها على صورها ومنشوراتها من قبل بعض المتابعين بالقول: "عندما أنشر صورة عبر موقع انستقرام وأتفاجأ بكم هائل من الشتائم غير المبررة، فكيف باستطاعتي أن أرد؟" وتابعت أنّ هذه التعليقات ليست سوى مؤشر على مدى الجهل الكبير الذي تصادفه على وسائل السوشيال ميديا، مشيرةً إلى أنّها "تشفق" على هؤلاء الأشخاص كونهم قد عانوا ربّما من عنف أسري أو يعيشون حالة حقدٍ تنعكس بهذه الطّرق وهذه الوسائل.

فأثارت دياب المعروفة بإطلالاتها الجريئة والغريبة والمثيرة على طريقة الاجنبيات تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها الذين انقسموا بين مؤيّدٍ ومنتقد. ففي حين أكّد البعض على صحّة كلامها بالتعليق: "صحيح كلامها"، "صح كلامها اللي عنده اخلاق ومتربي مايسب الناس هذيلا مرضى نفسيين الرسول "صلى" قال انما بُعثت لأُتمم مكارم الأخلاق "، سخر البعض الآخر منها وهاجمها بالقول: "روحي انصرفي آخرتها هاي الأشكال تحكي عن الجهل والاخلاق"، "ليش جهل!! اننا رفضنا نشر التعري والوقاحة لاتفلسفين على غير سنع"، "والله الجهل لما إحنا الامعات نتعاطى جهل بقبولك شبه عاريه امام الكاميرات بمسمى فن هابط للغايه"....

من ناحية أخرى، وعن سرّ نجوميتها وشهرتها في الخليج العربي، كشفت الفنانة التي فاجأتنا مؤخراً بإطلالاتها المحتشمة في الكويت أنّ السّبب يعود بشكلٍ أساس إلى شكلها الخارجي وستايلها، مشيرةً إلى أنّها لم تدخل العالم العربي من خلال أيّ أغنيةٍ بل لعبت إطلالاتها ولوكاتها الغريبة و"المجنونة" الدّور الأبرز في تقريبها من الجمهور العربي والخليجي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك