الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب في جلسة تصويرية صيفية مع ابنتها "كاي" على شاطئ البحر

وهكذا جاءت تعليقات الجمهور!

قد تكون من النجمات القلائل اللواتي لم يترددن في الكشف عن وجه ابنتها لا بل الخضوع لجلسات تصويرية إلى جانبها بكلّ جرأةٍ ومن دون تخوّفٍ من تأثير شهرتها على مستقبل طفلتها. فبعدما فاجأت منذ مدّة الرواد بالأزياء الغريبة التي تختارها لإطلالات ابنتها كاي، ها هي اليوم تطلّ بجانبها في جلسة تصويرية جديدة على شاطئ البحر، محدثةً المزيد من الضجة والبلبلة.

نعم، نحن نتكلّم عن النجمة اللبنانية مايا دياب التي لا يغيب اسمها يوماً عن وسائل السوشيال ميديا حيث تحرص على مشاركة جمهورها ومتابعيها بأجدد صورها وإطلالاتها ونشاطاتها سواء كانت مهنية أو خاصة. وفي هذا السياق، نشرت دياب التي تعرّضت منذ مدة لإصابة أليمة في كتفها "كولاج" لمجموعةٍ صورٍ من الجلسة التصويرية التي خضعت لها بجانب ابنتها على شاطئ البحر. وظهرت مايا بمايوه أسود اللوه وقد نسقت معه المكياج الفرنسي ورباط التوربان الذي غطّت من خلاله رأسها أمّا كاي فأطلّت بكلّ بساطتها وبراءتها وهي تعانق والدتها وتقبلها.

في السياق نفسه، نال هذا الكولاج إعجاب أكثر من 34 ألف من متابعي النجمة اللبنانية على موقع انستقرام كما أثار تفاعلهم؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: " ربي يحميكي إنتي و بنتك بتجننو"، "ياي منورات المورات الملكات كيوت وستايل"، "بتجننو ميوش الله يخليها ويحفظها لك يا رب"، "قمر عطول"... ولم تسلم مايا من بعض الإنتقادات؛ إذ جاء التعليق: "استغفر الله"، في إشارةٍ إلى أنّ مثل هذه الصور واللقطات لا تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل.

من ناحية أخرى، فاجأت النّجمة المعروفة بأزيائها الغريبة والجريئة جمهورها بلوكها الجديد؛ إذ تخلّت عن شعرها الطويل واعتمدت قصة البيكسي الرائجة بالأسلوب الفانكي والملفت. فما كان منها إلا أن أثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين انقسموا بين من أشاد بجمالها وجاذبيتها من جهة ومن اعتبر أنّ الشعر الطويل يليق بها أكثر. ويبدو أنّ لوك صاحبة أغنية "قاطفين العنب" قد جاء ليتناسب مع فيديو كليب فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بعدو" الذي كانت قد انتهت من تصويره مع المخرج جاد شويري. يُذكر أنّ الأغنية هي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك