الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب في صورة قديمة ونادرة والجمهور: "ذكريات الماضي الأليم"

التغيير كبير والفرق واضح!

على ما يبدو أنّ ظاهرة انتشار "صور مايا دياب القديمة" تزداد يوماً بعد يوم، والجمهور يصرّ بشكل كبير على تداول الصّور والفيديوهات التي توثّق شكلها القديم قبل الخضوع لعمليّات التّجميل، حيث أصبح اسمها يرتبط بها من دون شكّ. بين فترة وأخرى، يعيد النّشطاء تذكيرنا بمظهرها الذي كان وما زال محطاً للجدل الواسع.

وعبر موقع "إنستقرام" من جديد، شارك أحد الحسابات المعنيّة بأخبار المشاهير العرب صورة للنّجمة اللبنانيّة التي حكت عن اليسا، من الأرشيف، حيث تعود لبداياتها في عالم الفنّ والغناء. ومع أنّها في هذه المرحلة قد أجرت بعض عمليّات التجميل، إلاّ أنّ الفرق بين الماضي والحاضر كان شاسعاً بشكل واضح، خاصةً أنّ طريقة المكياج ولون شعرها قد أحدثا التّغيير الكبير.

"من ذكريات الماضي الأليم" هكذا كان تعليق أحدهم على هذه اللّقطة النادرة لـ دياب، فلا يكفّ البعض عن السّخرية منها، فهي تُعتبر من أكثر الفنانات العربيات المعروفات بالخضوع للتعديلات التي حوّلتها من إمرأة عاديّة إلى أخرى غاية في الجمال. كما وقال آخرون: "كم هو اليييم ماضينا"، "الله يخلي المصاري الي بتغير الخلق"، "ما عرفتا!!!".

وعلى الرّغم من هذه التّعليقات، كان للبعض الآخر آراء مختلفة، إذ أشاروا إلى أنّها كانت أكثر جمالاً ونعومة وبساطة من الآن معتبرين أنّ شكلها الحالي أقلّ جمالاً من قبل، فيما أكّد أحد الروّاد أنّها التغيير ليس كبيراً وعلّقوا على الشّكل التالي: "لسا شكلها زمان احلى من هلأ"، "شو بلاها... بالعكس حلوة وطبيعية..."، "بالعكس كتير حلوة"، "تجميلها خلاها تصير احلى بس تقدر تعرفها قبل التجميل انها نفس الشخص مو تحول كبير".

من ناحية أخرى، نُذكّر بأنّ آخر الأغنيات التي طرحتها مايا التي استنكر الرواد أزيائها الجريئة، في الأسواق كانت بعنوان "هي دي الدنيا" من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال، حيث لاقت استحساناً واسعاً من قبل جمهورها وتقول كلماتها: "هي دي الدنيا ثانية ورا ثانية، حياتي حاجة تانية لاقيت نفسي وانا وياك، شوقي دوبني وكدبني واللي غلبني عجبني، واللي ما جاوبني على سر اللي حاسو معاك ... الضحكة ديّ لاّ مش عادية وغير بقية الناس، حلمك عليّ بشويش عليّ دا ما فيش في كده احساس، بينك وبيني سهّرت عيني سلّمت ليك وخلاص..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك