الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب في "ولا تحلم": رفضت بطولة "الاخوة" ومعظم مسلسلات رمضان

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج الإعلامي نيشان " ولا تحلم " الذي قدّمه طيلة شهر رمضان المبارك على مدار 0 حلقة واستضاف فيه أهم الشخصيات العربية. وبعد أن تداوالت بعض الجهات خبر استضافته للنجمة اليسا، أطلت مايا دياب بفستان شفاف أنيق، أثار البلبلة لجرأته ولفت الأنظار وكل من شاهد الحلقة.

مايا تطرّقت في سياق الحلقة الى العديد من المواضيع أهمّها كان العروض التمثيلية التي تلقّتها لبطولة مسلسلات رمضانية والتي لم تُوافق عليها، معتبرة أنّه لم يحن وقتها أو لمجرّد خلافها على الأجور المعروضة عليها من منتجي المسلسلات.

فلقد صرّحت أّنها قد تلقّت عرضاً لتشارك البطولة تامر حسني في مسلسل " فرق توقيت "، مسلسل " لو " مكان نادين نجيم مع يوسف الخال وعابد فهد ، مسلسل " الاكسلانس " مع النجم المصري احمد عز ومسلسل " الاخوة " مكان النجمة امل بشوشة . مايا اعتبرت أنّ هذا العام فضّلت أن لا تظهر في أي عمل موضحة أنّها تحضّر لعمل ضخم مع النجم عمرو دياب للعام النقبل ومن المتوقّع أن يحمل عنوان " الشهرة ".

والجدير ذكره أنّ مايا اعترضت على العديد من أسئلة نيشان ورفضت الإجابة عليها، واصفة إياها بـ " السئيلة "، ومؤكّدة أن حياتها الخاصة ملكاً لها، وهي تملك الحرية في عدم الإجابة عن أسئلة لا تفيد الناس.

وقبل نهاية الحلقة أعلن نيشان أنّه قد تلقّى منذ يومين رسالة من شاب يدعى أحمد ، يبلغ من العمر 16 عاماً طلب منه أن يحصل على الكرسي الكهربائي الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة لأنّه يعاني من مشاكلة في التنقل والمشي، وعندها استقبل الشاب على المسرح وقدّمها له، في حين أن مايا اقتربت وقبّلته وقدّمت له رحلة إلى إيطاليا وباريس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك