الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب معجبة بقبلة kim Kardashian الحميمة لـ kanye West بالصورة

والجمهور يتساءل!

يبدو أنّ الفنانة اللبنانية مايا دياب هي من أشدّ المعجبات بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كونها تندرج ضمن قائمة متابعيها عبر موقع انستقرام. وليس ذلك فحسب، بل من الواضح أنّ دياب تتفاعل أيضاً مع صورها وإطلالاتها ونشاطاتها حيث رصد احد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تصدّر اسمها عدد المعجبين بإحدى صور كيم، وبالتّحديد الصورة التي ظهرت فيها الأخيرة وهي تقبّل زوجها النّجم كيني ويست قبلةً حميمة؛ الأمر الذي أحدث بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة على وسائل السوشيال ميديا.

نعم، لم تكن تعلم مايا التي أطلّت مؤخراً بالأسود الشفاف والمفتوح أنّ ضغطها زرّ "Like" على صورة لسمراء آل كارداشيان سيُصبح حديث الناس وشغلهم الشاغل. فبعدما ظهر اسمها أسفل الصورة، لم تعد الأنظار متّجهة نحو قبلة كيم الحميمة لزوجها بل أصبحت الأضواء مسلّطة نحوها. فتعرّضت للكثير من الإنتقادات والتّعليقات الساخرة كما أعرب البعض عن عدم استغرابه إقدام مايا على هذه الخطوة خصوصاً وأنّها تشتهر بجرأتها سواء أمن ناحية إطلالاتها أو مواقفها أو تصريحاتها.

على هامشٍ مختلف، أثارت صاحبة أغنية "قاطفين العنب" الكثير من الجدل مؤخراً بعدما أطلّت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بروب الحمام وهي تستعد للدخول إلى جلسة التّدليك في احد مراكز السبا في القاهرة. وكانت النّجمة اللبنانية قد نشرت أيضاً بعض الصور من زيارتها إلى مصر وأرفقتها بالتعليق: " طاقة ايجابية وحب الحياة وناس طيبة وجدعة..مصر ملكة على عرش البلاد فيكي سحر ما بيخلصش ابداً.."

من ناحية أخرى، شاركت النّجمة التي تجاوزت القانون منذ فترة وجيزة، متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بصورةٍ جمعتها بشابٍ يعاني من تشوهٍ خلقي كانت قد التقته في مطار ستوكهولم، وتحدّثت مايا عمّا تركه هذا اللقاء من أثرٍ داخلها، قائلةً: " كل يوم بس نتصوّر لننزّل على مواقع التواصل، منتصوّر خمسين مرة، ومنقرر ما ننزّل الخمسين، لأنو شايفين حالنا بشعين، أو تعبانين، أو ما منشبه الصورة الـphotoshopped اللي على الأغلفة، بس أنا كل يوم عّم بتعلّم إنّو حلانا وجمالنا تافهين وسطحيين..."

وتابعت: "التقيت بهالشاب بمطار Stockholm حدّ الطيارة ولما شفتو "ابتسمت وسلّمت" فما اتأخر ثانية ليطلب مني selfie فما اتاخرت أنا كمان لاخد هالصورة بتلفوني لفرجيكن ياها، بهيديك الثانية تعلمت وكبرت ونضجت أكثر، لأعرف أكثر معنى الحياة، حب الحياة، الثقة بربنا وحكمته الثقة بالنفس الحكمة، إعطاء الطاقة الإيجابية للناس، وفرحت لما عرفت إنّو مسافر كم يوم عطلة، مع صديق الطفولة، تخيلت بيته وعيلته"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك