الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

مايا دياب وحركات جنونية في فيديو عبر "إنستقرام"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ماذا حصل معها؟

فيديو جديد انتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي ظهرت فيه الفنّانة مايا دياب بشكل صادم، حيث كانت ترقص وتغنّي بشكل جنوني وهستيري، حيث فاجأت الجمهور الذي لم يراها تقوم بهذه الحركات من قبل. ولا نعلم بالتّحديد ما الذي دفع مايا إلى القيام بمثل هذه التصرّفات وحتّى نشرها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث كان من المفترض أن تتوقّع كميّة التّعليقات الساخرة التي ستتلقّاها من المتابعين بعد مشاهدتهم هذا الفيديو!

المقطع المصوّر والذي لا تتجاوز مدّته الثّواني القليلة، كان كفيلاً بأن يجتاح الإنترنت بسرعة قياسيّة بسبب مضمونه الغريب والمضحك في الوقت نفسه. وقد حصد أكثر من 67 ألف مشاهدة حتّى الآن، وهذا الرّقم كان فقط في أحد الحسابات المعنيّة بأخبار المشاهير والنّجوم.

أمّا عن التّعليقات فحدّث ولا حرج، حيث أرجع البعض السّبب إلى المخدّرات أو إلى الشيطان وكتبوا: "نعم إنها المخدرات"، "ايها الشيطان اخرج منها"، فيما استغرب أحدهم منها قائلاً: "يا عمي شو بيصير معن هودي حرام بيهسترو او بيفصلو".

وقد اعتبر أحدهم أيضاً، أنّ الفنانة اللبنانية التي سخروا منها أيضاً منذ أيّام، تحاول أن تكون أجنبية وتقلدّ الفنّانة العالمية بيونسيه ، وقال بسخرية: "هاي تموت وتصير اجنبيه تبا تصير بيونسيه غصب".

ودائماً ما تثير مايا التي ركعت أمام جمهورها منذ مدّة، الجدل الكبير في أيّ خطوة تقوم بها، إن كان ذلك في تصريحات، أو في أزياء أو أيّ عمل فنّي، لكنّ هذا المقطع يُعتبر من أكثر المقاطع التي أثارت فيها بلبلة. وعلى ما يبدو أنّ على النّجوم الإنتباه أكثر فأكثر على منشوراتهم وتصرّفاتهم أمام الكاميرات، خاصةً إذا كانوا يرغبون بالتصرّف بعفويّة "زائدة" قليلاً وممازحة جمهورهم، لأنّ عواقب فيديو ممتل أصبحت معروفة وواضحة وضوح الشمس.

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجمة الشابّة التي ظهرت بملابس النوم في الشارع، ستعود إلى تقديم برنامجها التلفزيوني "هيك منغني" عبر قناة "أم تي في" اللبنانيّة، بحسب ما ذكرت بعض المصادر. وكان البرنامج قد عُرض منه أربعة مواسم حقّقوا نجاحاً كبيراً، حيث تقوم فكرته على إستضافة عدد من النّجوم والمشاهير ويقومون بتأدية أغاني قديمة وجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع