الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب وحلقة نارية مع فيفي عبده و "5 مواه" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت مايا دياب ضيفةً في الحلقة الأولى من برنامج "خمسة مواه" مع فيفي عبده وتطرّقت إلى مواضيع عديدة وسط أجواء نارية.

وفي البداية، أكّدت مايا أنّ عمليات التجميل ضرورية في حال كانت السيّدة غير مُقتنعة بنفسها وبحاجة إلى تحسين شيء ما في شكلها الخارجي.

شاهدوا أيضاً صور النجمات بين الماضي والحاضر: هكذا اختلفن

وفي سياق الحديث، أعلنت النجمة عن نظرتها إلى الرجال بشكلٍ عام، مشيرةً إلى أنّهم كاذبين بدرجات مُختلفة وخائنين، إذ أنّ الرجل دائماً ما يبحث عن إمرأة أخرى ويتجاهل التي وقفت إلى جانبه و أحبّته، مشيرةً إلا أنّها لا ترضى بأن تكون برفقة رجل يحب التغيير ولا يكتفي بها.

هذا و أشارت دياب إلى أهمية التعليم الذي يسمح لكل شابة بأن تكون مستقلة فلا تعتمد على الرجل في حياتها، مضيفةً أنّ الجمال عامل أساسي ومهم كي تتمكن السّيدة من المحافظة على زواجها وتخطف إنتباه حبيبها حتى بعد دخول القفص الذهبي.

من ناحيةٍ أخرى، أعلنت الفنانة أنّها تُحب إختيار ملابسها بنفسها منذ الصغر، وقد طوّرت هذا الشغف لتُصبح ملابسها إحدى العوامل التي ساهمت في توسيع شهرتها.

و أكّدت الشابة أنّها لا تواجه عادةً مشاكل بأزيائها، إلّا أنّها إرتدت فستاناً في إحدى المناسبات ظهر شفافاً بسبب الإضاءة، الأمر الذي دفعها إلى الإعتذار من جمهورها ومن الصحافة على الفور.

إليكم أيضاً مايا دياب ام مرحة ومعاصرة بالصور

وفي ما يتعلّق بموضوع داعش، أكّدت النجمة أنّه ليس بطريف ولا بمضحك، و أعربت عن خوفها من حالة المجتمع اليوم والتطرّف الذي يحكم الأجواء.

وعندما سألتها فيفي عن رأيها في موضوع عودة فضل شاكر إلى الفن، إبتسمت مايا وأجابت: "مين؟ أنا ما بعرف حدا بغني إسمه فضل شاكر صراحة" مشيرةً بطريقةٍ غير مباشرة إلى أنّ هذا الشخص ينتسب إلى التنظيم الإرهابي وهي لا تعترف به.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ مايا قد أعربت عن حبها الكبير لمصر ولشعبها، و راحت تتكلّم باللهجة المصرية طول الحلقة متجاهلةً أصلها اللبناني، و تشير إلى النقاط الإيجابية في بلد الأهرامات وتقارنها بنقاطٍ سلبية في بلدها الأم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك